×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

روني يُطالب فيرغسون بـ"نهج برشلونة"

طالب واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي مديره الفني الاسكتلندي أليكس فيرغسون بتدعيم صفوف "الشياطين الحُمر" بصفقاتٍ جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

واعترف روني بوجود "فجوة" بين مانشستر يونايتد وبرشلونة الإسباني، الذي حقق السبت لقب دوري أبطال على حساب بطل إنكلترا، بعد أن هزمه في المباراة النهائية 3-1 على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.

وقال اللاعب الدولي الإنكليزي في تصريحاتٍ لصحيفة "دايلي إكسبريس": "برشلونة فريقٌ لا يُصدّق. أحياناً عليك أن ترفع يديك احتراماً له".

وتابع: "خلال المباراة كانوا الفريق الأفضل بكثير. هناك فجوة كبيرة لصالح برشلونة، ليس مقارنةً بنا فقط، ولكن بكل الفرق الأخرى".

أحلامٌ مشروعة

 وأضاف روني: "هذا هو المستوى الذي نُريد أن نصل له. أنا متأكد أن المدير الفني يعرف تماماً ماذا عليه أن يفعل لكي نكون إلى جانب برشلونة".

وأوضح: "فيرغسون يبني فريقاً نواته لاعبون شباب مثل خافيير هيرنانديز وكريس سمولينغ ودارون غيبسون. أعتقد أنه يمتلك ستة أو سبعة لاعبين يبني عليهم فريقاً من لاعبين جدد. أنا متأكد من أنه سيقوم بهذا".

وقال واين إنه بإمكان فريقه القيام بـ"عملٍ أفضل" من أجل إيقاف برشلونة، مضيفاً: "شاهدت المباراة من جديد وتألمت. هناك أشياء اتفقنا عليها ولم نقم بها وكان يُمكننا أن نكون أفضل".

×