×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

أنطونيو كونتي مديرا فنيا ليوفنتوس الإيطالي

يقدم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم في وقت لاحق اليوم لاعب خط وسطه السابق أنطونيو كونتي إلى وسائل الإعلام بعد توليه منصب المدير الفني للفريق.

 

وقاد كونتي /41 عاما/ فريق سيينا إلى الصعود من دوري الدرجة الثانية ليشارك في الموسم المقبل بدوري الدرجة الأولى كما سبق له وأن حقق نفس الإنجاز مع فريق باري في عام 2009 .

واختتم كونتي مسيرته كلاعب في صفوف يوفنتوس عام 2004 بعدما قضى مع الفريق 13 موسما شارك خلالها في 296 مباراة وفاز مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي خمس مرات بالإضافة للقب واحد في كل من دوري أبطال أوروبا وكأس انتركونتيننتال.

وقال جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس هذا الأسبوع "أتمنى كل التوفيق لأنطونيو (كونتي).. خلال السنوات الثلاث التي لعبناها سويا ، كان نموذجا رائعا للاعبين مثل سيرو فيرارا وأليساندرو دل بييرو قائد الفريق حاليا".

وأضاف "أدى (كونتي) بشكل رائع كمدرب وأفكاره ستقوده إلى مسيرة رائعة وأتمنى استمراره في تدريب يوفنتوس. ومع ذلك ، أود أن أبعث وداعا حارا إلى المدرب لويجي دلنيري الذي بذل كل ما بوسعه مع الفريق. ولكننا كنا مخيبين للآمال".

وأنهى يوفنتوس في وقت سابق من الشهر الحاليا واحدا من أسوأ المواسم في تاريخه حيث حل سابعا في الدوري الإيطالي وفشل في حجز أي مكان بالبطولات الأوروبية ولذلك دخل النادي سريعا في سوق الانتقالات لتدعيم صفوفه.

وتعاقد يوفنتوس مع صانع اللعب الإيطالي الدولي أندريا بيرلو من فريق ميلان الذي توج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي كما تعاقد مع المدافع السويسري ريتو تسيجلر من فريق سامبدوريا الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

ويبيدو يوفنتوس قريبا أيضا من التعاقد مع اللاعبين السويسريين جوكان إنلر /26 عاما/ نجم خط وسط أودينيزي وستيفان ليشتشتاينر /27 عاما/ نجم لاتسيو الإيطالي.

ولكن نادي السيدة العجوز قد يجد بعض الصعوبة في التعاقد مع الشيلي أليكسيس سانشيز /22 عاما/ نجم هجوم أودينيزي نظرا لدخول أندية أخرى مثل برشلونة الأسباني وانتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي في الصراع عليه.