×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

برباتوف يقرر الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد استبعاده من نهائي دوري الأبطال

قرر المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بعد استبعاده من قائمة الفريق في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الأول السبت.

 

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الاثنين إلى أن برباتوف ، هداف الدوري الإنجليزي مناصفة برصيد 20 هدفا هذا الموسم ، لم يجلس في المدرجات لمشاهدة المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد 1/3 أمام بطل أسبانيا برشلونة.

وحتى عندما انتهت المباراة ونزل باقي لاعبي مانشستر المستبعدين من قائمة المباراة إلى أرض ملعب "ويمبلي" ، فضل اللاعب البلغاري عدم الانضمام إلى زملائه وتوجه مباشرة إلى حافلة الفريق عقب صفارة النهاية.

وأوضحت الصحيفة أن سجل أهداف برباتوف في دوري الأبطال ربما يفسر قرار المدير الفني لمانشستر سير أليكس فيرجسون باستبعاد اللاعب من قائمة الفريق خلال النهائي الأوروبي حيث لم يسجل المهاجم البلغاري أي أهداف بالبطولة منذ تشرين الأول/أكتوبر 2008 .

ولم يلعب برباتوف ضمن التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد سوى خمس مرات فقط خلال مباريات الفريق العشرين الأخيرة وذلك مع نجاح الثنائي واين روني وخافيير هيرنانديز سويا في خط الهجوم.

ولكن "صن" أشارت إلى أن برباتوف كان ينتظر على الأقل أن يكون ضمن إحتياطيي مانشستر في مباراة السبت وأنه ازداد غضبا باختيار مايكل أوين للجلوس على مقاعد البدلاء بدلا منه. لذلك يتوقع أن يبدأ برباتوف البحث عن نادي جديد له يمكنه أن يلعب من خلاله بشكل أساسي.

×