سيرخيو راموس يغادر الملعب بعد اصابته في مباراة اسبانيا-البانيا في شكوجر بالبانيا

الاصابة تبعد راموس شهرا على اقل تقدير

اكد ريال مدريد الاسباني الاثنين بان قائده ومدافعه سيرخيو راموس يعاني من التواء في ركبته اليسرى تعرض له الاحد خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

ولم يحدد ريال في بيانه المدة التي يحتاجها راموس من اجل التعافي من "التواء من المستوى الثاني في الرباط الجانبي لركبته اليسرى" لكن وسائل الاعلام المحلية اشارت الى ان النادي الملكي سيحرم من خدمات قائده لمدة شهر او شهر ونصف الشهر.

وتحدثت صحيفة "ماركا" عن ان راموس سيغيب لحوالي ستة اسابيع، فيما اشارت "اس" الى انه بحاجة اقله لمدة شهر من اجل التعافي.

واصيب راموس مساء الاحد خلال لقاء اسبانيا والبانيا (2-صفر) في التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 واضطر لترك الملعب في الدقائق العشر الاخيرة.

ويعاني ريال اصلا من الغيابات وابرزها للكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو، ومن المتوقع ان يفتقد خدمات راموس في العديد من مباريات الدوري لكن جميعها بمتناول النادي الملكي نسبيا (ضد ريال بيتيس واتلتيك بلباو والافيس وليغانيس) كما حال مباراتيه في دوري ابطال اوروبا ضد ليجيا وارسو البولندي (في 18 الشهر الحالي والثاني من الشهر المقبل).

ويأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ان يستعيد خدمات قائده قبل موقعة الدربي ضد الجار اللدود اتلتيكو في 20 تشرين الثاني/نوفمبر على ملعب الاخير.

اما على صعيد المنتخب الوطني، فمن المتوقع ان يغيب راموس عن المباراة المقبلة في التصفيات ضد مقدونيا في 12 تشرين الثاني/نوفمبر، الى جانب اللقاء الودي ضد انكلترا بعدها بثلاثة ايام.

 

×