×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

دل بوسكي يؤكد مجددا على ثقته في توريس ويستدعيه لمباراتي أمريكا وفنزويلا

أكد المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم مجددا على ثقته في المهاجم فيرناندو توريس وقرر اليوم الأربعاء استدعائه ضمن قائمة الفريق لمباراتيه الوديتين القادمتين أمام المنتخبين الأمريكي والفنزويلي.

 

واستدعى دل بوسكي لقائمة الفريق التي أعلنها اليوم معظم اللاعبين الذين شاركوا في فوز الفريق ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويحل المنتخب الأسباني ، بطل العالم ، ضيفا على نظيره الأمريكي في الرابع من حزيران/يونيو المقبل ثم يحل ضيفا على المنتخب الفنزويلي في السابع من الشهر نفسه.

وغاب عن القائمة كل من اللاعبين كارلوس بويول وسيسك فابريجاس وخيسوس نافاس للإصابات وتشافي هيرنانديز الذي قرر دل بوسكي منحه بعض الراحة.

كما غاب عن القائمة اللاعبان خافي مارتينيز وخوان ماتا لمشاركتهما مع المنتخب الأسباني للشباب في بطولة كأس أمم أوروبا للشباب (تحت 21 عاما) التي تستضيفها الدنمارك الشهر المقبل.

وثار بعض الجدل في الفترة الماضية حول إمكانية استبعاد توريس من رحلتي الفريق إلى الولايات المتحدة وفنزويلا بسبب تراجع مستواه في نهاية الموسم المنقضي مع فريقه تشيلسي الإنجليزي.

ولكن دل بوسكي أصر على استدعاء اللاعب. وقال المدرب الكبير "إنه لاعب منتظم في قائمة الفريق وليس هناك مجال للجدل بهذا الشأن".

وكانت أبرز مفاجآت القائمة التي أعلنها دل بوسكي اليوم هي ضم اللاعب مانو دل مورال مهاجم أشبيلية الجديد للقائمة بعد عروضه الرائعة مع فريق خيتافي في الموسم المنقضي.

كما ضم دل بوسكي للقائمة أيضا اللاعب ألفارو نيجريدو مهاجم أشبيلية بعد عروضه المتميزة في الموسم المنقضي.

×