×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

الفيس يقول إن يونايتد أصبح أكثر اكتمالا بدون رونالدو

اعتبر البرازيلي داني الفيس مدافع نادي برشلونة أن مانشستر يونايتد الذي سيلعب ضد فريقه في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم السبت المقبل أصبح فريقا أكثر اكتمالا منذ رحيل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهاية موسم 2008-2009.

 

وانتقل رونالدو إلى ريال مدريد غريم برشلونة في اسبانيا في صفقة حطمت الرقم القياسي العالمي للانتقالات بعد فوز برشلونة 2-صفر على يونايتد في نهائي دوري الأبطال عام 2009 في روما.

وسيلعب الفريق القطالوني ضد بطل انجلترا في النهائي مرة أخرى في استاد ويمبلي اللندني يوم السبت.

وقال الفيس للصحفيين في يوم مفتوح لوسائل الإعلام باستاد نوكامب "الفريق الحالي لمانشستر صار أصعب بدون كريستيانو رونالدو."

وأضاف الظهير الأيمن لمنتخب البرازيل والذي غاب عن نهائي 2009 بسبب الإيقاف "يمكنكم أن تروا أنهم بنوا فريقا أكثر توازنا.. وأقوى مما كان عليه قبل سنوات. يشكلون خطورة كبيرة وفريقهم مدجج بلاعبين كبار."

وسيسعى كل من برشلونة ويونايتد للفوز بلقب رابع في دوري الأبطال ليتساوى الفائز منهما مع اياكس امستردام وبايرن ميونيخ في عدد الألقاب. ولا يسبق هذين الفريقين سوى ليفربول بخمسة ألقاب وميلانو بسبعة وريال مدريد الأكثر فوزا باللقب برصيد تسع مرات.

وقال صانع اللعب تشابي الذي يمثل دوره في الاستحواذ على الكرة وتمريرها في وسط الملعب ركيزة أساسية في استراتيجية برشلونة إن يونايتد لا يهاجم بطريقة مباشرة مثلما اعتاد مع رونالدو لكنه الآن يعتمد على الاحتفاظ بالكرة وبناء الهجمات من وسط الملعب.

وأضاف تشابي الفائز مع اسبانيا بكأس العالم في جنوب افريقيا العام الماضي "لا أعرف إن كان السبب هو كريستيانو رونالدو لكنها حقيقة أن الفريق الحالي لمانشستر يلعب كوحدة واحدة ويؤدي بثبات كبير في وسط الملعب."

×