×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ميسي يُودّع الملاعب بمواجهة مانشستر يونايتد!

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني إنه سيخوض مباراة مانشستر يونايتد الإنكليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا "كما لو كانت آخر مباراة يلعبها على الإطلاق".

 

ويصطدم الفريقان السبت على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي مكرر للنسخة قبل الماضية من البطولة ذاتها عندما فاز الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين على الملعب الأولمبي بروما.

وكان ميسي سجل في شباك العملاق الهولندي إدوين فان دير سار بالعاصمة الإيطالية قبل عامين بضربة رأس، ويبدو أنه يستعد لتكرار إنجازه هذا العام.

وقال أفضل لاعب في العالم لعامين متتاليين في تصريحاتٍ لصحفيين إسبان الاثنين: "سألعب هذه المباراة كأنها الأخيرة لي، إنها مباراةٌ خاصة ولديّ ذكرياتٌ جميلة عن نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عامين في روما".

مباراةٌ متكافئة

 وتابع ميسي: "سنُواجه فريقاً عظيماً به لاعبين ممتازين مثل واين روني، وأعتقد أنها ستكون مباراةً متكافئة، لن تكون هناك أفضلية لفريقٍ على آخر، الفريقان بإمكانهما تحقيق الفوز، مثل هذه المباريات تُحسم بتفاصيلٍ دقيقة".

وأضاف اللاعب الدولي بشأن هدفه في نهائي عام 2009: "أتذكر ماذا كان يعني هذا الهدف بالنسبة لي، بإمكاني التسجيل مجدداً، ليس المهم برأسي أم بقدمي، ليس المهم من يُسجل، المهم أن نحمل الكأس".

وعلّق ميسي على البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي خطف منه لقب هداف الدوري الإسباني في المراحل الأخيرة من المسابقة، بوصوله إلى رقمٍ قياسي من الأهداف في موسمٍ واحد (40 هدفاً).

واستطرد: "كنت أتمنى الفوز بلقب الهداف لكن كرستيانو سجل أهدافاً كثيراً في المباريات الأخيرة، أهنئه، لكن المهم أن يفوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا، أنا مهتمٌ أكثر بالألقاب الجماعية".

×