×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فينغر: آن الأوان ليثأر مانشستر يونايتد من برشلونة

رشّح الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي مانشستر يونايتد بطل إنكلترا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني.

 

ويلتقي الفريقان السبت المقبل على ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن في ختام الموسم الكروي الأوروبي 2011/2010.

ويرى فينغر أن مانشستر يونايتد "لن تمر عليه لحظة أفضل من الآن" لكي يتغلب على بطل إسبانيا، ويثأر لهزيمته التي تلقاها أمام الـ"بارسا" منذ عامين بنهائي دوري أبطال أوروبا أيضاً.

وكتب فينغر مقالاً بصحيفة "دايلي تيليغراف" البريطانية الأحد قال فيه: "قياساً بالمستوى الذي يُقدمه مانشستر يونايتد على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، لن تأتي لحظة يكون فيها الفريق أفضل مما هو عليه الآن لكي يفوز على برشلونة".

"ويمبلي" يلعب مع "الشياطين الحُمر"

وحذّر فينغر لاعبي الفريق الكتالوني من "الإرهاق الذي ظهر عليهم في مبارياتهم الأخيرة" على حد تعبيره.

وتابع: "برشلونة يبدو مرهقاً أكثر ومانشستر يونايتد يبدو أفضل من الناحية البدنية. أعتقد أن لاعبي برشلونة يحتاجون ثلاثة أسابيع على الأقل لاستعادة لياقتهم، لذلك أرجّح كفة مانشستر يونايتد".

وأكد فينغر أن إقامة المباراة على ملعب "ويمبلي" يُزيد من حظوظ "أولاد البلد".

أسلوبٌ مختلف

وأوضح: "تعرفون أن برشلونة سيمتلكون الكرة في حوالي 70% من مجريات اللقاء ويجب أن يُؤدي مانشستر يونايتد بشكلٍ مختلف خلال الـ 30% التي يمتلك بها الكرة".

وأضاف مدرب "المدفعجية": "لديّ شعورٌ قوي أن مانشستر يونايتد سيُغيّر أسلوب لعبه تماماً عما كان في روما (نهائي 2009). سيتم الدفع بخافيير هيرنانديز لأن بإمكانه خلق مساحات لزملائه. أنت تعرف كيف سيلعب برشلونة لكنك لا تعرف كيف سيلعب مانشستر يونايتد".