لاعب سبورتينغ ناتشو كاسيس

الدوري الاسباني: خيخون الى المركز الثالث ومعاناة فالنسيا تتواصل

تابع سبورتينغ خيخون نتائجه الجيدة وتخطى ضيفه ليغانيس 2-1 الاحد في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ورفع خيخون رصيده الى 7 نقاط من 3 مباريات وصعد الى المركز الثالث، فيما مني ليغانيس بخسارته الاولى وتجمد رصيده عند 4 نثاط.
على ملعب "ال مولينون" وامام 22682 متفرجا، سجل ناتشو كاسيس (17) والكرواتي دويي تشوب (43 من ركلة جزاء) هدفي الفائز، ودييغو ريكو (58) هدف ليغانيس.

وعلى ملعب "ميستايا"، تواصلت معاناة فالنسيا الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي وجاءت على يد ضيفه ريال بيتيس 2-3 في مباراة اكملها "الخفافيش" بعشرة لاعبين.

وتقدم بيتيس في الدقيقة 38 عبر روبن كاسترو ثم تعقدت مهمة فالنسيا بطرد الارجنتيني انزو بيريز في الدقيقة 51 ما مهد الطريق امام الضيف الاندلسي لاضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر خواكين سانشيز.

لكن فالنسيا استفاق في ربع الساعة الاخير وقلص الفارق عبر رودريغو مورينو (75) ثم سرعان ما ادرك التعادل بواسطة الارجنتيني ايزيكييل غاراي (78).

وعندما اعتقد اصحاب الارض انهم حصلوا على نقطتهم الاولى للموسم، قرر روبن كاسترو ان يعكر عليهم فرحتهم "الصغيرة" بخطف هدف الفوز الاول لبيتيس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، واضعا المدرب باكو اييستاران تحت ضغط هائل في مستهل مشواره كمدرب دائم للفريق الذي اشرف عليه موقتا في نهاية الموسم الماضي اثر اقالة الانكليزي غاري نيفيل.

 

×