×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

سكولز: برشلونة لا يقهر.. لكننا سنصعقه!

أكد نجم فريق مانشستر يونايتد الانكليزي بول سكولز أن ملعب ويملبي قد يشهد أصعب اختبار للشياطين الحمر في مسيرتهم تحت قيادة المدرب الاسكتلندي الكس فيرغسون، بيد أن هذا الاستاد العظيم سيكون شاهدا "أيضا" على أعظم انجازات بطل انكلترا، على حد تعبيره.

 

ويعترف بول سكولز، أن فريق برشلونة بطل إسبانيا والذي سيحل ضيفا على انكلترا السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يعتبر الفريق الأكثر تكاملا في العالم، بيد أنه واثق من أن رجال "السير" سوف يضعون الفريق الكتالوني في مواجهة الكثير من الاختبارات الصعبة على "عشب" ويمبلي، وستكون النتيجة صاعقة للجميع.

ويؤكد سكولز: "إننا فريق كرة قدم متميز أيضًا، وربما يكون برشلونة الفريق المتكامل في عالم كرة القدم هذه الأيام، غير أن الانتصار على فريق في قمة عظمته، هو انجاز يستطيع مدرب عظيم ولاعبين من العيار الثقيل تحقيقه، وهذا الأمر لا ينقصنا على الصعيدين".

وأضاف: "إلا أننا سنركز على نقاط القوة لدينا ونحاول إيجاد الحلول للتغلب على نقاط ضعفه، ولدينا الكثير من السرعات والمهارات في الفريق، وندرك أننا قادرون على تقديم المستويات ذاتها، ونأمل أن نتمكن من إثبات ذلك".

يشار إلى أن سكولز حل بديلاً أمام برشلونة في نهائي عام 2009، ومثل باقي زملائه، لا يزال يشعر بمرارة الهزيمة، كما أن استعادة تلك الذكريات تجعله يشعر بالغضب، وذلك على الرغم من أنه يرى أن أداء الفريق لم يكن سيئًا بالمرة في تلك المواجهة.

وتعليقا على تلك المباراة يقول سكولز: "كان نهائي روما مخيبًا للآمال، وإذا ألقينا نظرة سريعة على تلك المباراة مؤخرًا، سوف نجد بعض الأمور الجيدة، ولكنني لا أتذكرها حاليًا، حيث إنني لم أشاهد تلك المباراة قط".

وعن حظوظه للمشاركة في مباراة ويمبلي يقول: "كنت في أفضل حال حتى مباراة رينجيرز (في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي) عندما تعرض لإصابة في الفخذ، وكان من المفترض أن أغيب أسبوعًا واحدًا، إلا أن فترة الغياب امتدت طيلة ستة أسابيع، ومنذ ذلك الوقت، وجدت الأمور أكثر صعوبة، وأتطلع حاليًا إلى نهاية جيدة لهذا الموسم، وآمل أن نحصل على النتيجة المطلوبة".

×