شفاينشتايغر خلال مباراة اعتزاله

شفاينشتايغر خارج قائمة يونايتد "الأوروبية"

خلت قائمة مانشستر يونايتد الانكليزي في دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم من الألماني باستيان شفاينشتايغر.

وتحدثت تقارير صحافية أن مدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو أجبر لاعب الوسط المميز على اجراء حصص تدريبية برفقة الفريق الرديف رغبة منه بعدم الإعتماد على نجم "ناسيونال مانشافت" السابق.

وما برح "شفايني" (32 عاما) خارج تشكيلة الشياطين الحمر منذ ولوج ال"سبيشل وان" أسوار أولد ترافورد، حيث اكد الاخير لنجم بايرن ميونيخ الألماني السابق أن مشاركته مع ابناء الشمال الانكليزي هذا الموسم موضع شك كبير.

وسمي شفاينشتايعر ضمن قائمة يونايتد في الدوري الانكليزي الممتاز، لكنه بقي خارج التشكيلة في الدوري الأوروبي التي تضم 26 لاعبا.

وأكد نجم منتخب ألمانيا في مباراة وداعه أمام فنلندا وديا الأربعاء الماضي أنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة يونايتد بشتى الوسائل هذا الموسم.

وسبق للاعب الوسط أن أعلن اعتزاله دوليا نهاية تموز/يوليو المنصرم بعد مسيرة حافلة امتدت زهاء 12 عاما، ارتدى خلالها قميص منتخب المانيا في 121 مناسبة، وشهدت تتويجه برفقة ابناء بلاده بكأس العالم عام 2014.

وتضمنت القائمة التي أعلنها يونايتد على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، المدافعين اليافعين تيموثي فوسو منسا وأكسل توانزيبي، حيث يستهل رجال مورينيو حملتهم الأوروبية بمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام فيينورد متصدر ترتيب الدوري الهولندي في روتردام في 15 من ايلول/سبتمبر الجاري.

 

×