×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فان در فارت يضحي بالأبطال من أجل عيون توتنهام

نفى الهولندي رافاييل فان در فارت جناح توتنهام هوتسبير الإنكليزي صحة التقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيله عن "وايت هارت لين" في الصيف المقبل للبحث عن فريقٍ يُشارك بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وفشل الـ"سبيرز" في التأهل إلى البطولة الأهم على بالقارة العجوز على مستوى الأندية، تاركاً المقاعد الإنكليزية الأربعة لمانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال ومانشستر سيتي، ومكتفياً بالمشاركة في الدوري الأوروبي.

لكن فان در فارت الذي انتقل إلى نادي العاصمة البريطانية الصيف الماضي، بدا راضياً حسب تقرير لصحيفة "ذي صن" البريطانية الثلاثاء.

لن أرحل

وبإمكان دانيل ليفي رئيس النادي بيع لاعب ريال مدريد الإسباني سابقاً بسعرٍ يصل إلى ضعف ما أنفقه فيه (8 مليون جنيه استرليني)، لكن الصحيفة واسعة الانتشار أكدت تمسك فان در فارت (28 عاماً) بتوتنهام.

وقال اللاعب الدولي في تصريحٍ لـ"ذي صن": "نُريد دائماً أن نُشارك في بطولات أوروبا. سيكون أمراً جيداً أن نلعب بالدوري الأوروبي وبإمكاننا الفوز به".

وتابع: "بالتأكيد أتمنى المشاركة بدوري أبطال أوروبا ورأينا جميعاً كيف كان هذا الموسم مفيداً لنا لأننا شاركنا بها، لكنني قضيت هنا موسماً واحداً فقط واستمتعت به. أنتظر ماذا سيحدث الموسم المقبل لي هنا".

ويحتل توتنهام حالياً المركز الخامس بالدوري الإنكليزي الممتاز، ويستضيف برمنغهام سيتي الأحد في آخر مراحل المسابقة.

×