النجم البرازيلي السابق لكرة القدم رونالدو في مدينة كان الفرنسية

رونالدو: "مشاهدة اكثر من مباراة واحدة في مونديال 2022 تجربة غير مسبوقة للجمهور"

اعتبر النجم البرازيلي السابق رونالدو لويز نازاريو دي ليما بان جمهور مونديال 2022  المقرر في قطر سيعيش تجربة غير مسبوقة اذ سيتسنى له حضور اكثر من مباراة في اليوم الواحد.

وقال رونالدو الذي سجل 62 هدفاً في 98 مباراة دولية خاضها مع منتخب السيليساو لموقع اللجنة العليا الرسمي اثر زيارته "بيت قطر" في ريو دي جانيرو عل هامش دورة الالعاب الاولمبية التي تختتم اليوم الاحد "فرصة مشاهدة مباراتين أو ثلاثة في يوم واحد ستكون بمثابة أمر غير مسبوق من وجهة نظر الجماهير".

واضاف المهاجم الذي شارك في أربع نسخ من بطولات كأس العالم "لقد اعجبني مفهوم البطولة خصوصا من ناحية تقارب المسافات بين مختلف الملاعب".

وبعد أن استعرض المجسم المصغر لاستاد الريان المرشح لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 نوه هداف كأس العالم 2002 برصيد ثمانية أهداف، بخطط اللجنة العليا لإنشاء استادات بمدرجات خاصة يمكن تفكيك الجزء العلويّ منها بعد البطولة والتبّرع به لدول نامية.

واضاف هداف ايندهوفن وبرشلونة وإنتر ميلان وريـال مدريد وميلان وكورينثيانز : "اطلعت على خطط تقليص القدرة الاستيعابية للاستادات عقب البطولة في إطار مبادرة الإرث، وإنه لأمر غاية في الأهمية أن تفكّر قطر في هذا الاتجاه".

 

×