صورة من المباراة

الدوري الانكليزي: فوز اول لميدلزبره ووست هام

خطف الوافد الجديد ميدلزبره فوزه الأول في الدوري الانكليزي لكرة القدم في موسم 2016-2017 إثر تخطيه عقبة مضيفه سندرلاند 2-1 الاحد ملحقا في الوقت ذاته الخسارة الثانية بمنافسه.

ويدين رجال المدرب الاسباني ايتور كارانكا بفوزهم إلى المهاجم الأوروغوياني كريستيان ستوياني الذي وقع على هدفي الفريق الزائر (13 و45) جاء الأول بتسديدة رائعة من خارج المنطقة.

وقلص لاعبو سندرلاند النتيجة عبر الهولندي باتريك فان أنهولت (71)، لكن ذلك لم يقف حائلا دون تجرع رجال المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز (مدرب مانشستر وايفرتون الانكليزيين سابقا) هزيمتهم الثانية تواليا في مستهل حملتهم الآنية بعد الاولى ضد مانشستر سيتي 1-2 في الجولة الاولى.

وحقق وست هام باكورة نقاطه في الدوري إثر فوزه الصعب 1-صفر على ضيفه بورنموث بفضل هدف راسي حمل توقيع مايكل انتونيو (85) في مواجهة محتدمة احضتنها استاد لندن الأولمبي حيث خاض الهامرز مباراته الرسمية الاولى في الدوري الانكليزي الممتاز بعد انتقاله مطلع الموسم الحالي من ملعب ابتون بارك.

وتسيد لاعبو وست هام اللقاء واهدروا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، واستفادوا من اقصاء لاعب وسط بورنموث هاري آرتر بالبطاقة الصفراء الثانية (78)، ما سمح لهم بخطف انتصار هام، بعد سقوطهم الدراماتيكي 1-2 أمام تشيلسي في مستهل حملتهم الآنية.

- ترتيب فرق الصدارة:

1 - مانشستر سيتي 6 نقاط من مباراتين

2 - مانشستر يونايتد 6 من 2

3 - هال سيتي 6 من 2

4 - تشلسي 6 من 2

5- ايفرتون 4 من 2

 

×