مورينيو يؤكد مشاركة بوغبا ضد ساوثمبتون ويلمح الى بقاء ابراهيموفيتش لفترة اطول

مورينيو يؤكد مشاركة بوغبا ضد ساوثمبتون ويلمح الى بقاء ابراهيموفيتش لفترة اطول

اكد مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بان لاعب الوسط الفرنسي الذي انتقل الى صفوف الفريق مقايل مبلغ قياسي الاسبوع الماضي سيشارك في المباراة ضد ساوثمبتون المقررة غدا الجمعة في افتتاح الجولة الثانية.

وكان بوغبا عاد الى مانشستر الذي تركه الى يوفنتوس قبل اربعة اعوام مقابل مبلغ قياسي بلغ 89 مليون جنيه استرليني (105 ملايين يورو)، لكنه لم يخض اي مباراة منذ خسارة منتخب بلاده في نهائي كأس اوروبا 2016 في 10 تموز/يوليو الماضي وخضع للتمارين في الايام العشرة الماضية فقط.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي اليوم الخميس "نعم، انه جاهز للعب. ربما ليس لتسعين دقيقة لكنه سيلعب".

واضاف "يتدرب بول منذ اكثر من اسبوع ويتأقلم بسرعة مع الاجواء خصوصا بانه يعرفها جيدا، الوقت الذي يحتاجه هو ليكون في قمة لياقته والتعرف على طريقة اللعب".

وسيخوض النجم السويدي زلانتان ابراهيموفيتش اول مباراة رسمية له على ملعب اولدترافورد منذ انتقاله اليه قادما من باريس سان جرمان الفرنسي بعد ان وقع عقدا لمدة عام واحد فقط مع امكانية تجديده لموسم اضافي.

وكشف مورينيو بان واثق من بقاء ابراهيموفيتش لفترة اكثر من موسم واحد وقال "ارى بانه سعيد لان الاهم بالنسبة اليه هو العائلة. اسأل بشكل يومي عن زوجته، اولاده والتأقلم مع الاجواء الجديدة. كل شيء يسير على ما يرام، الجميع سعيد".

واضاف "طموحاته عالية، وبالتالي ارى بانه سيبقى هنا لموسمين من دون ادنى شك".

 

×