×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

هبوط سامبدوريا للدرجة الثانية واودينيزي يستعيد المركز الرابع

هبط سامبدوريا صاحب المركز الرابع الموسم الماضي للقسم الثاني في المسابقة بعد هزيمته 2-1 على أرضه أمام باليرمو يوم الاحد في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

 

وتغلب ليتشي 2-صفر على باري الذي تأكد هبوطه في الاسبوع الماضي ولحق به سامبدوريا للدرجة الثانية قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

وبدأ سامبدوريا الذي هبط اخر مرة للدرجة الثانية عام 1999 الموسم الحالي باللعب في تصفيات دوري أبطال اوروبا لكنه انهار بعد بيع أفضل مهاجميه انطونيو كاسانو وجيامباولو باتسيني في يناير كانون الثاني الماضي عندما كان الفريق في مركز مريح في منتصف الترتيب.

وقال ادواردو جاروني ابن ريكاردو مالك سامبدوريا للصحفيين "يجب ان نعترف بوجود اخطاء وتحمل مسؤولية كل الاخطاء التي حدثت. الشيء الوحيد الذي استطيع قوله هو ان العائلة ستتمسك بسامبدوريا."

وتعادل نابولي 1-1 مع ضيفه انترناسيونالي صاحب المركز الثاني وبطل الموسم الماضي ليضمن بطاقة التأهل الثالثة الى دوري ابطال اوروبا والعودة الى البطولة للمرة الاولى منذ 1991.

وتسلم ميلانو كأس البطولة يوم السبت بعد فوزه 4-1 على كالياري عقب ضمانه اللقب منذ نهاية الجولة السابقة.

واستعاد اودينيزي المركز الرابع المؤهل لتصفيات دوري ابطال اوروبا بعد فوزه 2-صفر على مضيفه كييفو ليتقدم بنقطتين على لاتسيو صاحب المركز الخامس الذي تغلب 4-2 على جنوة يوم السبت.

وخرج روما من سباق المنافسة على المركز الرابع بهزيمته 2-1 أمام كاتانيا بعدما تلقت شباكه هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق اليخاندرو جوميز وانتهت تقريبا امال فينشينزو مونتيلا المدرب المؤقت للفريق في الاستمرار بمنصبه بعد نهاية الموسم.

وتلقى يوفنتوس صاحب المركز السابع ضربة جديدة بخسارته 1-صفر أمام بارما عندما أحرز سيباستيان جيوفينكو هدف الفوز في شباك ناديه القديم ليصبح المدرب لويجي ديل نيري على وشك الاقالة من منصبه.

ودخل سامبدوريا وصيف بطل اوروبا السابق المباراة وهو يدرك ضرورة تحقيق الفوز للحفاظ على اماله في البقاء لكنه تأخر بهدف سجله فابريتسيو ميكولي قبل نهاية الشوط الاول.
وأدرك المهاجم جوناثان بيابياني التعادل لسامبدوريا في بداية الشوط الثاني.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه سامبدوريا عن الفوز أحرز ماوريسيو بينيلا هدف الفوز لباليرمو.

وانخرط انجيلو بالومبو قائد سامبدوريا ولاعب وسط منتخب ايطاليا في البكاء داخل الملعب بعد المباراة وقدم اعتذاره لجماهير النادي بعد الهبوط.

وطالبت جماهير سامبدوريا ان يتقدم جاروني مالك النادي باعتذار امامها لكن هذا لم يحدث.

ودخل تشيزينا هذه الجولة وهو لا يضمن البقاء لكنه فاز 1-صفر على بريشيا الذي تأكد هبوطه قبل ذلك ليستمر في دوري الاضواء.

×