الإيطالي كلاوديو رانييري

ليستر سيتي يجدد عقد مدربه رانييري حتى عام 2020

أعلن نادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء تجديد عقد مديره الفني الإيطالي كلاوديو رانييري لمدة أربعة أعوام ، ليظل مع الفريق حتى عام 2020 .

وقاد رانييري فريق ليستر سيتي في الموسم الماضي إلى التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه ، رغم أن نسبة ترشيح الفريق للقب لم تكن تتجاوز 1 إلى خمسة ألاف ، في بداية الموسم.

وقال رانييري 64/ عاما/ في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت "منذ اللحظة التي تحدثت فيها مع ملاك النادي بشأن رؤيتهم لليستر سيتي ، أدركت أنها رؤية أود أن أشكل جزءا منها لفترة طويلة."

وأضاف "الطاقة التي يتمتع بها هذا النادي اعتبارا من مالكيه والعاملين به وحتى اللاعبين والجماهير ، تشكل أمرا خاصا للغاية. أنا سعيد للغاية وفخور بأن أشكل جزءا من هذا لأعوام مقبلة. في الموسم الماضي ساعدتنا روح الفريق والعمل الجاد في تحقيق شيء كان أشبه بالمعجزة."

وأضاف رانييري "إذا نجحنا في مواصلة العمل الجاد ، وتمسكنا بالحماس وواصلنا الكفاح ، سنستمر في تحقيق النجاح بالتأكيد."

وقال أياوات سريفادانابرابا نائب رئيس النادي إن رانييري نجح بالفعل في الارتقاء بالفريق إلى مستويات لم تتخيل من قبل.

وأضاف "قبل 12 شهرا ، جلبنا إلي ليستر سيتي رجلا شعرنا بأنه يستطيع من خلال معرفته وخبرته أن يقودنا إلى الخطوة المقبلة في خططنا بعيدة المدى" ، مشيرا إلى أن ما تحقق تحت قيادة رانييري فاق كل التوقعات.

وأضاف سريفادانابرابا "قدرات كلاوديو ، كشخص وكمدرب ، كانت واضحة للغاية منذ لحظة وصوله ، قدرات ساعدة ليستر سيتي في التطور على كافة المستويات."

 

×