اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي الجمعة أن صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف الفريق قد تتم قبل انطلاق عجلة الدوري

مورينيو واثق حيال نجاح يونايتد في استمالة بوغبا

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي الجمعة أن صفقة انتقال  النجم الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف الفريق قد تتم قبل انطلاق عجلة الدوري الإنكليزي الممتاز.

ورفض المدرب المميز (سبيشيل وان) انتقادات بعض المدربين الآخرين الذين اعتبروا ان الرقم المتداول في صفقة انتقال بوغبا إلى أولد ترافورد مبالغ فيه (قرابة 120 مليون يورو).

وذكر مورينيو إزاء هذه المسألة "نملك 22 لاعبا، وسوف نستقدم لاعبا إضافيا".

وتابع مورينيو حديثه مؤكدا أن التوليفة غدت شبه جاهزة قبيل انطلاق الموسم الكروي في بلاد الضباب، وقال "ما برح بول بوغبا لاعبا في نادي يوفنتوس حتى الساعة. يسدل الستار على سوق الإنتقالات في 31 آب/اغسطس. أظن أن النادي بذل قصارى جهده بغية تعزيز صلابة المجموعة خلال فترة الإنتقالات. سيكتمل عقد الفريق في الأسبوع المقبل".

وقدرت مصادر قيمة انتقال بوغبا المرتقبة إلى يونايتد باكثر من 115 مليون يورو، واعتبر الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي أنه ضرب من الجنون، بينما رفض الالماني يورغن كلوب مدرب ليفربول التعليق على صفقات ضخمة هزت أوساط المستديرة.

ولم تلق انتقادات فينغر وكلوب استحسان مورينيو الذي سارع إلى الرد قائلا "وردني أن مدربين اثنين يتحدثان عنا. لا أعشق هذه الامور. ليست اخلاقية البتة. شخصيا، لا أتدخل أبدا في ما يرغب الآخرون بفعله".

واكد مدرب تشيلسي السابق انه راض تماما عن الصفقات التي أبرمها مسؤولو يونايتد خلال فترة الإنتقالات "اتخذنا القرار بالتعاقد مع أربعة لاعبين سيرتقون إلى مستوى التحدي مع يونايتد".

وتابع مورينيو حديثه معددا مزايا لاعبي يونايتد "تعاقدنا مع مدافع يافع بحاجة لبعض الوقت كي يغدو لاعبا كبيرا، لكنه يملك مقومات النجاح. وأيضا، استقدمنا لاعبا خلاقا نعرف مهاراته وامكانياته، بالإضافة إلى مهاجم فذ. الآن، سنحظى بخدمات لاعب مميز في منطقة المناورات".

وجاء حديث مورينيو ليسلط الضوء على الوافدين الثلاثة الجدد، العاجي إيريك بايي، الأرميني هنريك مخيتاريان والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في انتظار ان تبصر صفقة انتقال بوغبا إلى اولد ترافورد قادما من يوفنتوس الإيطالي النور قريبا.

 

×