زيدان لن يستعجل عودة رونالدو الى الملاعب

زيدان لن يستعجل عودة رونالدو الى الملاعب

اكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بانه لن يستعجل عودة النجم البرتغالي رونالدو الى الملاعب اثر اصابته في ركبته خلال نهائي كأس اوروبا.

ولا يزال رونالدو الذي احرز اللقب القاري يتعافى من اصابة تعرض لها في مطلع نهائي كأس اوروبا 2016 اثر كرة مشتركة مع الفرنسي ديميتري باييت ولم يكمل المباراة.

ولن يعود رونالدو المرشح بقوة لاحرز الكرة الذهبية لهذا العام، الى الملاعب على الارجح الا في مطلع ايلول/سبتمبر المقبل وسيغيب بالتالي عن مباراة الكأس السوبر الاوروبية ضد اشبيلية الاسبوع المقبل ومباراة فريقه في الجولة الاولى من الموسم الجديد في الدوري المحلي ضد ريال سوسييداد في 21 منه.

اما العودة المنتظرة لرونالدو فستكون في العاشر من ايلول/سبتمبر بعد توقف الدوري لفترة 10 ايام افساحا في المجال امام خوض المنتخبات الوطنية تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال زيدان "في الوقت الحالي لا زال رونالدو يتعافى من اصابته. بطبيعة الحال هو يسعى الى العودة الى الملاعب لكن يتعين علينا الصبر وان نحافظ على هدوئنا".

واوضح "سيعود الى الفريق قريبا لكنه في حاجة الى بعض الوقت لكي يكون جاهزا. انه لاعب مهم في صفوف ريال مدريد وسيبقى كذلك الموسم المقبل".

 

×