×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

أليغري: الكل شاهد عرقلة "إبرا" إلا الحكم

أعرب المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي ماسيميليانو أليغري عن استيائه من خروج فريقه من الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا، معللاً ذلك بعدم التركيز وغياب الحظ عن فريقه.

 

كما استغرب عدم احتساب حكم المباراة روشي لركلة جزاء ضد مدافع باليرمو جويان ولمصلحة لاعبه إبراهيموفيتش حيث كانت العرقلة واضحة للجميع، ما عدا حكم المباراة.

وكان ميلان ودع مسابقة الكأس بخسارته في مباراة الإياب على ملعب "رينزو باربيرا" الخاص بمضيفه باليرمو 2-1، في حين أنه تعادل إيجابياً 2-2 على ملعبه في مباراة الذهاب.

وقال أليغري "باليرمو لعب جيداً في الشوط الأول، ولكننا في نفس الوقت لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، كما أن الحكم تغاضى عن ركلة جزاء لمصلحة إبراهيموفيتش بعد عرقلته في المنطقة المحرمة".

وفي سؤاله عن عدم الدفع بالمهاجم السويدي زلاتان ولاعب الوسط الغاني ذو البنية القوية برينس بواتينغ، قال "في الحقيقة أن (إبرا) دائما ما يعطينا انطباعاً مغايراً، ولم أرد أن أجازف به".

وأضاف "كما أن إبرا له شخصية وأسلوب لعب مختلف عن الثنائي البرازيلي باتو وروبينيو، وأن اللاعبين (إبرا وبواتينغ) لعبوا ضمن الأساسيين في لقاء روما السبت، ويجب إراحتهم".

وكان باليرمو تقدم بالهدف الأول في الشوط الثاني في الدقيقة (64) عن طريق رأسية جوليو ميلاتشو، قبل أن يعزز تشيزاري بوفو النتيجة بعد احتساب الحكم ركلة جزاء ضد فان بوميل، وطرد الأخير (73).

ولم تسعف الدقائق الإضافية ميلان في العودة بالنتيجة، حيث تمكن الفريق اللومباردي من تسجيل هدف التقليص في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الثاني عن طريق مهاجمه إبراهيموفيتش.

زامباريني: ركلة الجزاء صحيحة

 أكد مدرب نادي باليرمو زامباريني أنه كان يتوقع مواجهة قوية مع حامل لقب "السكوديتو" نادي ميلان.

كما تحدث عن ركلة الجزاء الغير محتسبة لمنافسه إبراهيموفيتش "أعتقد من وجهة نظري أنها خطأ، ولكن الحكم فضل إعطاء أفضلية لميلان".

×