×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

جيرارد يتوقع تعيين دالجليش مديرا فنيا لليفربول بشكل نهائي

أعرب ستيفن جيرارد ، قائد فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ، عن توقعه منح المدرب كيني دالجليش وظيفة المدير الفني للنادي بعقد طويل الأمد نهاية هذا الموسم.

 

وكان دالجليش تولى تدريب ليفربول بصفة مؤقتة لنهاية الموسم في كانون ثان/يناير الماضي خلفا للمدرب روي هودجسون وقاد الفريق للتقدم إلى المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما كان على مشارف منطقة الهبوط.

وبعد فوزه على فولهام 5/2 مساء أمس الاثنين ، أصبح ليفربول متقدما بفارق نقطتين أمام توتنهام الذي ينافسه على المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي والذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي بالموسم المقبل. وقد أعرب جيرارد عن اقتناعه بأن دالجليش سيتم تعيينه بشكل نهائي في منصب مدرب ليفربول.

وصرح جيرارد لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية قائلا: "إنني واثق من أن الأمر أصبح قريبا للغاية .. فأنا واثق من أن أصحاب النادي مستعدون للتوقيع معه".

كما أشاد جيرارد بتأثير ستيف كلارك ، مساعد مدرب تشيلسي السابق الذي استعان به دالجليش في جهازه الفني بليفربول بمجرد توليه تدريب الفريق بداية هذا العام ، على الفريق.

من جانبه أكد دالجليش /60 عاما/ الذي حقق نجاحا كبيرا مع ليفربول خلال فترته التدريبية السابقة مع النادي في أواخر الثمانينيات أن النجاح الذي حققه مع ليفربول هذا الموسم هو نتيجة لمجهود الفريق الجماعي.

وقال: "إنه ليس عمل رجل واحد بأي شكل من الأشكال .. إننا نؤدي عملا رائعا منذ (كانون ثان) يناير والفضل في ذلك يعود إلى اللاعبين وستيف كلارك وسامي لي وكل الذين يعملون من وراء الكواليس".

×