×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

برلسكوني مالك ميلانو.. الامر كان مكلفا لكن يستحق

قال سيلفيو برلسكوني مالك ميلانو إن أول لقب يحرزه النادي في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم في سبع سنوات كان مكلفا لكنه يستحق وتعهد بأن الفريق سينافس على لقب دوري أبطال اوروبا الموسم القادم.

 

ووضع انتصار ميلانو حدا لسيطرة منافسه التقليدي انترناسيونالي على اللقب في المواسم الخمسة الماضية بعد أن تخلى برلسكوني عن سياسة التقشف التي اتبعها خلال الأزمة الاقتصادية العالمية ليعيد الانفاق في سوق الانتقالات.

وقال برلسكوني للتلفزيون الايطالي بعد التعادل بدون أهداف مع روما ليضمن ميلانو الفوز باللقب قبل جولتين على نهاية الموسم "أخيرا فزنا بلقب الدوري.. فعلنا الكثير من أجل هذا الفوز ونجحنا في ذلك."

وأضاف "المجموعة كلها تستحق الثناء لفوزها بالدوري وهذا أيضا نتيجة القيام بالاختيارات الصحيحة."

وتابع "وجدنا مدربا مثل ماسيميليانو اليجري تأقلم سريعا على أسلوب ميلانو والصفقات الجديدة مثل (زلاتان) ابراهيموفيتش و (كيفن برينس) بواتينج و(مارك) فان بومل كانت مؤثرة."

ومضى قائلا "تذكروا أن التشكيلة متكاملة وسمحت لنا بالصمود خلال الأوقات الصعبة في الموسم عندما ضربتنا الاصابات. وبالتأكيد كل ذلك كلفنا الكثير. يجب على المرء أن ينفق المال وأن يقوم بالاختيارات الصحيحة لكي يفوز في كرة القدم خاصة على الصعيد الاوروبي لكننا في وضع جيد لنقدم عروضا جيدة في البطولة الاوروبية أيضا."

وأردف برلسكوني رئيس وزراء ايطاليا "ميلانو سيواصل الوجود كمنافس بارز."

ويشعر خبراء أن بطولة اوروبا لا تزال شيئا بعيدا على ميلانو الذي خرج من دور الستة عشر هذا الموسم على يد توتنهام هوتسبير.

وقدمت فرق ايطاليا عروضا ضعيفة في البطولة الاوروبية هذا الموسم وتأهل انترناسيونالي فقط لدور الثمانية حيث مني بهزيمة ثقيلة 7-3 أمام شالكه في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

وقال اليجري - الذي لم يسبق له تدريب اي فريق كبير قبل تعيينه مدربا لميلانو في يونيو حزيران الماضي بعدما كان يقود فرقا في الدرجات الأدنى منذ ثلاث سنوات - إن ميلانو بحاجة الى أن يواصل التطور.

وأضاف "الفوز في أول موسم لي مع ميلانو يرضيني. أود أن أشكر الرئيس على منحي هذه التشكيلة القوية."

وتابع "بالنسبة للمستقبل نحن بحاجة لتطوير تشكيلة قوية بالفعل والرئيس قال إنه سيمنحنا هدية ونحن جميعا سعداء." 

×