صورتان لكل من المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

فرنسا والبرتغال يدفعان بالقوة الضاربة في التشكيلة الأساسية لنهائي يورو 2016

 دفع كل من المنتخبين الفرنسي والبرتغالي لكرة القدم بقوته الضاربة في التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا والتي تقام بعد قليل على ملعب "استاد دو فرانس" في سان دوني.

وتقدم النجمان البارزان الفرنسي أنطوان جريزمان والبرتغالي كريستيانو رونالدو التشكيلة الأساسية لمنتخبيهما في المباراة النهائية.

وواصل ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي الدفع بجريزمان خلف رأس الحربة أوليفيه جيرو مثلما كان الحال في مباراتي الفريق بدور الثمانية والمربع الذهبي فيما سيعتمد على بول بوجبا وبليس ماتويدي وموسى سيسوكو وديمتري باييه في خط الوسط.

كما سيدفع ديشان باللاعب الشاب صامويل أومتيتي في خط دفاع الفريق مثلما كان في مباراتيه السابقتين.

وفي المقابل ، واصل المدرب فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي الاعتماد على رونالدو وناني في الهجوم كما عاد المخضرم بيبي إلى خط الدفاع بعد تعافيه من الإصابة كما استعاد وليام كارفالو موقعه في خط الوسط بعد غيابه عن مباراة ويلز في المربع الذهبي بسبب الإيقاف.

وضمت تشكيلة الفريقين الأساسية :

البرتغال : روي باتريسيو- سيدريك سواريز- بيبي- جوزيه فونتي- رافاييل جيريرو- وليام كارفالو- أدريان سيلفا-جواو ماريو- ريناتو سانشيز- ناني- كريستيانو رونالدو.

فرنسا : هوجو لوريس- بكاري سانيا- لوران كوشيلني- صامويل أومتيتي- باتريس إيفرا- بول بوجبا-بليس ماتويدي- موسى سيسوكو- أنطوان جريزمان- ديمتري باييه- أوليفيه جيرو.

 

×