المهاجم الاسباني فرناندو توريس مع اتلتيكو مدريد

توريس باق في اتلتيكو لعام اضافي

سيواصل المهاجم الاسباني فرناندو توريس مشواره مع اتلتيكو مدريد وصيف بطل الدوري الاوروبي لكرة القدم لعام اضافي بعدما وقع عقدا جديدا، حسب ما كشف نادي العاصمة اليوم الاثنين.

وعاد توريس (32 عاما) الى اتلتيكو في كانون الاول/ديسمبر 2014 على سبيل الاعارة من ميلان لعام ونصف ثم اصبح لاعبا حرا في نهاية الموسم المنصرم بعد انتهاء عقده مع النادي الايطالي.

واعرب توريس عن سعادته بالبقاء مع فريق بداياته الكروية قائلا في بيان نشر على موقع اتلتيكو: "انا سعيد لوجودي هنا. لم يراودني اي شك حيال المكان الذي اردت التواجد فيه خلال مجريات هذه العملية (اللعب مع اتلتيكو على سبيل الاعارة ثم انتهاء عقده)... رغم اني لم اكن واثقا مما قد يحصل".

وتابع "في نهاية المطاف، الامر الاهم هو اني حصلت على ما كنت اتمناه".

ولعب توريس الموسم المنصرم دورا في قيادة اتلتيكو الى المركز الثالث في الدوري المحلي خلف العملاقين برشلونة وريال مدريد كما وصل معه الى نهائي دوري ابطال اوروبا حيث خسر امام الاخير بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.

وسجل توريس 11 هدفا في 30 مباراة خاضها الموسم الماضي في الدوري اضافة الى تسجيله هدفا مهما في دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة في الدور ربع النهائي.

وبدأ توريس مسيرته في اتلتيكو وكان قائدا للفريق قبل ان يتركه في 2007 من اجل الدفاع عن الوان ليفربول الانكليزي حتى 2011 حين ترك فريق "الحمر" من اجل الالتحاق بتشلسي اللندني الذي دافع عن الوانه حتى 2014 ثم انتقل بعدها الى ميلان.

 

×