بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو عمله بشكل رسمي مدربا لمانشستر يونايتد بعد وصوله الى مركز كارينغتون التدريبي الخاص بالنادي الشمالي العريق اليوم الاثنين

مورينيو يبدأ عمله في مانشستر يونايتد

بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو عمله بشكل رسمي مدربا لمانشستر يونايتد بعد وصوله الى مركز كارينغتون التدريبي الخاص بالنادي الشمالي العريق اليوم الاثنين.

وسافر مورينيو من لندن بالقطار ووصل الى مانشستر يونايتد مساء امس الاحد ووضع مقطعا من وصوله الى محطة بيكاديلي في مدينة مانشستر على موقع اسنتغرام وعلق عليه قائلا "انا هنا".

ووصل مورينيو صباح اليوم الى مقر التدريب مصطحبا معه مدرب حراس المرمى سيلفينو لورو.

وكان مورينيو عين مدربا للشياطين الحمر في ايار/مايو الماضي خلفا للهولندي لويس فان غال وذلك في اليوم الذي توج فيه مانشستر يونايتد بطلا لكأس انكلترا.

وبدأ مورينيو في رسم الملامح الاولية لفريقه من خلال اجرائه تعاقدين مع النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع العاجي اريك بايي بالاضافة الى قدوم المهاجم الارميني هنريك مخيتاريان الى صفوف النادي نهاية الاسبوع الحالي علما بان فريقه السابق اعلن انضمامه الى مانشستر يونايتد لكن الاخير لم يعلن الخبر رسميا بعد.

وكان مورينيو الفائز بدوري ابطال اوروبا مرتين مع بورتو البرتغالي عام 2004 ومع انترميلان الايطالي عام 2010 عاش تجربة ثانية مع تشلسي لم تتكل بالنجاح الموسم الماضي بعد ان فشل في الدفاع عن لقبه فاقيل من منصبه بعد بداية مهتزة تماما.

 

×