×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

الاتحاد الإنكليزي يُهدي "ويب" لمانشستر يونايتد

اختار الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الحكم الإنكليزي هاورد ويب لإدارة لقاء قمة الجولة السادسة والثلاثين من "البريميير ليغ" بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي على ملعب "اولد ترافورد".

 

وأثار القرار حفيظة جماهير تشيلسي حول الحكم الذي دائما ما يثير غضب خصم مانشستر يونايتد عندما يحكم لقاء ليونايتد، حيث تكون أغلب قراراته للفريق الأحمر.

بالمقابل رأى عشاق "الشياطين الحمر" القرار نوعا من الترضية للمدرب الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون بعد إيقافه خمس مباريات محلية، بالإضافة إلى إيقاف مهاجمه الإنكليزي واين روني مباراتين.

جاء هذا بعد انتقادات السير من ضعف القدرات التحكيمية، وخاصة عندما تأتي مواجهة فريقه أمام الفرق الكبرى في السنوات الأخيرة.

وقال فيرغسون بعد خسارته الأخيرة أمام ارسنال على ملعب الإمارات: "الحكم كريس فوي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لمايكل اوين قبل نهاية المباراة عندنا تعرض للعرقلة من غايل كليتشي داخل المنطقة المحرمة"..
وتعتبر مباراة الأحد حاسمة بشكل كبير لمن يفوز باللقب، خاصة أنها تجمع بين المتصدر يونايتد وضيفه الوصيف تشيلسي، حيث تفرق بينهما ثلاثة نقاط فقط.

يذكر أن ويب تلقى العديد من الانتقادات بعد احتسابه ركلة جزاء مشكوك في صحتها لمانشستر يونايتد أمام ليفربول في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنكليزي أمام ليفربول، كما قام بطرد جيرارد لاعب وسط الأخير.