×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

تشابي: برشلونة سيحافظ على نزعته الهجومية أمام ريال مدريد

أكد لاعب الوسط تشابي أن برشلونة سيحافظ على نزعته الهجومية عندما يدافع عن تقدمه 2-صفر على منافسه التقليدي ريال مدريد في اياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

 

وقال تشابي الفائز بكأس العالم مع منتخب اسبانيا في مؤتمر صحفي يوم الاثنين قبل المباراة المقرر اقامتها باستاد نو كامب "/ريال/ سيحتاج الى الخروج بأشياء أكثر من اللقاء. اعتمدوا على الهجمات المرتدة ولعبوا باسلوب دفاعي للغاية لكن يجب أن نكون مستعدين لهم وان نلعب بشكل أفضل منهم في أرض الملعب غدا."

وأضاف "مهما حدث سيظل برشلونة متمسكا بطريقة لعبه. أسلوبنا لن يتغير ابدا. نهاجم دائما ولا نحاول الركون للدفاع والحفاظ على التقدم قط.. لا نعرف أي طريقة أخرى للعب وجماهيرنا لن تسمح بذلك."

ورفض كريم بنزيمة - الذي جلس على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب الاسبوع الماضي لكن يتوقع أن يكون ضمن التشكيلة الاساسية في لقاء اليوم - الاستسلام وأكد أن ريال بطل اوروبا تسع مرات لا يزال بامكانه التأهل للمباراة النهائية في لندن يوم 28 مايو ايار.

وقال المهاجم الفرنسي الدولي "نحتاج الى أهداف.. لذلك سنبحث عنها. لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم وقد ينتهي بنا الامر وقد خرجنا فائزين باللقاء."

وتابع "يجب أن ندافع جيدا حتى نحرز أهدافا. من المهم الحفاظ على نظافة شباكنا."

وسيدافع مانشستر يونايتد الانجليزي عن تقدمه 2-صفر على شالكه عندما يستضيف منافسه الالماني في مباراة الدور قبل النهائي الاخرى يوم الاربعاء.

×