×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فالدانو: ريال مدريد اعتاد المعجزات

المعجزات قد تحدث أحيانا، هكذا أجمع أنصار ريال مدريد الإسباني عندما تحدثوا عن لقاء الإياب أمام برشلونة الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وظهرت لغة التحميس والتحفيز على نجوم ومسؤولي الميرينغي، في حين طالب أنصار البلوغرانا بالهدوء.

 

وكان ريال مدريد قد خسر صفر - 2 على ملعبه في سنتياغو برنابيو في ذهاب الدور نفسه.

فقال خورخي فالدانو مدير ريال مدريد: "إن ريال مدريد فريق معتاد على الأمور البطولية .. لدينا أمل في مباراة الثلاثاء، حيث سيبذل اللاعبون مجهودا خاصا".

وقال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد: "يجب أن نعي الصعوبات التي سنواجهها، ولكن مهمتنا ليست مستحيلة. سوف يتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا في برشلونة".

ويغيب راموس عن المباراة للإيقاف إلى جانب زميله بيبي الذي جاء طرده في مباراة الذهاب ليثير عاصفة هوجاء من الانتقادات الحادة.

الهدوء المطلوب

وطرد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد كذلك من مباراة الذهاب في "سنتياغو بيرنابيو" لاعتراضه على بطاقة بيبي الحمراء وبعدها اتهم اتحاد الكرة الأوروبي بمنح برشلونة "معاملة خاصة". وسيحضر مورينيو مباراة العودة في "كامب نو" من المدرجات وليس من على مقاعد فريق ريال مدريد.

وفي المقابل طالب ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة بالهدوء سواء من الجماهير أو اللاعبين في الملعب.

وقال ساندرو: "أطلب من الجماهير أن تتحلى بالتحضر. يجب أن نضرب مثالا جيدا بعدم الانسياق وراء استفزازاتهم (ريال مدريد) التي دأبوا عليها في الآونة الأخيرة".

وأضاف روسيل، الذي تضررت صداقته مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بسبب الأحداث الأخيرة: "لا تعجبني الأجواء التي تسبب فيها الجانب الآخر (ريال مدريد)". 

×