×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فان بيرسي: آرسنال حارب لكبريائه واستحق النصر

أعرب الهولندي الدولي روبن فان بيرسي مهاجم نادي آرسنال الإنكليزي عن سعادته بفوز فريقه على مانشستر يونايتد متصدر الترتيب 1-صفر في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإمارات في لندن ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأكد بيرسي أن فريقه استحق الخروج فائزاً أمام الشياطين الحمر لما قدمه من أداء قوي طيلة مجريات اللقاء، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن حكم اللقاء لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لفريق المدفعجية بعد لمسة يد على المدافع نيمانيا فيديتش.

وأوضح اللاعب الهولندي أن فريقه قدم كل ما يملك أمام مانشستر يونايتد من أجل كبرياء الفريق اللندني وكرامته، كما شكر جماهير آرسنال على الدعم الكبير خلال اللقاء والمساندة الرائعة التي قدموها للاعبي الفريق.

وهذا الفوز الأول لفريق "المدفعجية" على "الشياطين الحمر" من أصل أخر ثماني مباريات، إذ يعود فوزه الأخير إلى 8 تشرين الثاني/نوفمبر 2008 (2-1) قبل أن يخسر بعدها في ست مباريات ضمن جميع المسابقات، مقابل تعادل.

يشار إلى أن فوز آرسنال الأحد أشعل المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز إذ أصبح فارق النقاط بين مانشستر يونايتد وتشيلسي الثاني 3 نقاط علماً أنهما سيتواجهان الأسبوع المقبل ضمن المرحلة السادسة والثلاثين على ملعب اولد ترافولد. 

×