×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

بيريز .. أرجوك لا تعانق مورينيو

شهدت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عناقاً بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ورئيس النادي فلورينتينو بيريز في رسالة تتضمن الدعم والمؤازرة من الرئيس للمدرب.

 

لكن هذا العناق انقلب إلى لعنة على الفريق الذي خسر بهدفين نظيفين، وطرد منه لاعب مهم هو البرتغالي بيبي، وتأكد غياب سيرجيو راموس لتلقيه بطاقة صفراء تفرض عليه عقوبة الإيقاف، لتزداد محن النادي الملكي في الخط الدفاعي الذي يفتقد أيضاً الألماني سامي خضيرة الذي سيغيب لنهاية الموسم للإصابة.

وبهذا يكون هذا العناق قد قرب برشلونة من النهائي على حساب الغريم، وصعب الأمور على الفريق الملكي الباحث عن اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق التاسع في عام 2002 بهدف زيدان التاريخي وفي عهد بيريز نفسه.

عناق يحسم الليغا

ومن الغرائب التي حدثت بالليغا أن العناق الأول بين الرئيس ومدربه كان في مباراة سبورتينغ خيخون وريال مدريد، في حفل تكريم الظاهرة البرازيلي رونالدو، عندما حاول مورينيو إجلاس بيريز على دكة البدلاء، وانتهت المباراة بفوز خيخون على ريال مدريد.

ذلك الفوز أنهى تقريباً فرصة ريال مدريد بالفوز باللقب المحلي، كما كسر سجل الفريق في مبارياته على أرضه، إضافة إلى تحطيم الرقم القياسي لمورينيو في الفوز على أرضه وإيقاف الرقم عند 150 مباراة.

جماهير الريال تصرح .. لا تعانقه يا بيريز

وبعد هذا الفأل السيئ الذي لازم "العناق" تتمنى جماهير الريال أن لا يتعانق الشخصان، وأن يكتفيا بالمصافحة، على أمل أن يستطيع رونالدو ورفاقه تسجيل ثلاثة أهداف في الكامب نو وأن لا تتلقى شباك كاسياس أكثر من هدف للوصول إلى النهائي الحلم في ويمبلي.
 

×