×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

برشلونة يفكر في تقديم شكوى ضد تصريحات مورينيو

يبحث نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم التقدم بشكوى الى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ضد تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد التي حمل فيها بشدة على مدرب برشلونة بيب جوارديولا وحكم لقاء الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا الذي جمع الفريقين في العاصمة الاسبانية الليلة الماضية.

واحرز الارجنتيني المتألق ليونيل ميسي هدفين لبرشلونة بينما طرد لاعب ريال مدريد بيبي في الدقيقة 62 من عمر اللقاء ليتقدم برشلونة 2-صفر قبل لقاء الاياب يوم الثلاثاء المقبل على ارضه وبين جمهوره.

وطرد مورينيو ايضا لاعتراضه على اخراج البطاقة الحمراء للاعبه بيبي.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت "خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة انتقد جوزيه مورينيو بشدة الحكم فولفجانج شتارك والمح الى ان برشلونة يحظى بمعاملة تفضيلية من جانب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم."

واضاف البيان "تعكف الادارة القانونية في النادي حاليا على البحث في امكانية نقل هذه التصريحات الى اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم."

وقال البيان "قال مدرب ريال مدريد.. بيب جوارديولا مدرب رائع ويملك لقبا في دوري الأبطال لكني كنت سأشعر بالخزي لو فزت باللقب بعد فضيحة ستامفورد بريدج في 2009 (ملعب تشيلسي في لندن حيث يقول مورينيو إن تشيلسي كان يستحق أربع ركلات جزاء).. وفي هذا العام اذا فاز ايضا فانها ستكون بسبب فضيحة برنابيو."

وتابع مورينيو "فزت بدوري الأبطال مرتين مع بورتو وانترناسيونالي وفزت في كل مرة في أرض الملعب. نفوز بالجهد والعرق والكفاح."

×