×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فيرجسون مدرب يونايتد يشيد بنوير حارس شالكه لكن يتوقع رحيله لبايرن

اشاد الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد باداء مانويل نوير حارس شالكه الالماني رغم دخول هدفين في شباكه خلال دقيقتين في المباراة التي فاز فيها الفريق الانجليزي 2-صفر خارج ملعبه يوم الثلاثاء في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

 

وأعلن نوير في وقت سابق من الشهر الحالي انه سيرحل عن شالكه في نهاية الموسم وابدى بايرن ميونيخ رغبة قوية في ضمه فيما ذكرت تقارير اعلامية ان يونايتد يريد الاستعانة بخدمات حارس منتخب المانيا مع اعتزال الهولندي ادوين فان دير سار في مايو ايار المقبل.

وردا على سؤال ما اذا كان سيتقدم بعرض لضم نوير او ان صفقة انتقاله باتت محسومة لبايرن قال فيرجسون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "اعتقد اننا نعلم انه سينضم الى بايرن ونعلم هذا بالتأكيد."

وتصدى نوير ببراعة لسلسلة من الفرص في الشوط الاول ومنع يونايتد الذي سيطر على مجريات اللعب من الوصول لشباكه لكن الكرة دخلت مرماه اخيرا في الدقيقة 67 عندما وضعها المخضرم رايان جيجز من بين ساقيه ثم ضاعف وين روني تقدم الفريق الانجليزي بعد دقيقتين.

ورغم اعجاب فيرجسون بالاداء العام لنوير الا ان المدرب الاسكتلندي يبدو في طريقه للبحث في مكان اخر عن حارس مرمى.

وقال فيرجسون مازحا وهو يشير للهدف الذي سجله مهاجمه المكسيكي خافيير هرنانديز والغاه الحكم عندما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي "عندما هز خافيير هرنانديز الشباك وكان في موقف تسلل اعتقد ان هذا ابلغ اللاعبين انه يمكنهم التغلب على هذا الحارس."

واضاف فيرجسون للصحفيين "اعتقد انه خلال الفترة الطويلة التي قضيتها مع يونايتد كان هذا أفضل عرض في حراسة المرمى ضد فريقي. انا واثق انه كان هناك عروض متألقة أخرى لكن الليلة شاهدنا عرضا جيدا للغاية."

×