×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

روني: لن نستهين بشالكه في "اولد ترافورد"

أعرب النجم الإنكليزي الدولي واين روني عن سعادته البالغة بفوز فريقه مانشستر يونايتد على مضيفه شالكه الألماني بهدفين نظيفين الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وقال روني عقب نهاية المباراة "لعبنا بشكل جيد للغاية اليوم، إنه أمر محبط بعض الشيء عدم استغلالنا الفرص الكثيرة التي سنحت لنا، بشكل عام نشعر بالسعادة للأداء الذي ظهرنا عليه، لعبنا بشكل جيد حقا، هدفين خارج ملعبنا نتيجة جيدة لنا".

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا قبل أن يحرز غيغز هدف السبق لمانشستر في الدقيقة 67 بعدما تلقى تمريرة خادعة من روني داخل منطقة الجزاء.

وبعد ثلاث دقائق فقط من الهدف أضاف واين روني الهدف الثاني مستغلا التمريرة الرائعة من زميله المكسيكي هيرنانديز وتابع "في الشوط الأول بشكل خاص قدمنا لمحات جيدة وشعرنا بالإحباط لعدم تسجيل أهداف، ولكننا أظهرنا إمكانياتنا الحقيقية في الشوط الثاني واستحقينا الفوز حقا".

وأكد "شالكه فريق جيد ولا يمكننا أن نستخف به، علينا أن نكون محترفين وننهي المهمة في ملعبنا".

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بهدف في مباراة الإياب التي تقام في أولد ترافورد الأربعاء من الأسبوع المقبل لكي يتأهل إلى المباراة النهائية التي تقام على ملعب ويمبلي بينما لا بديل أمام شالكه سوى الفوز بأكثر من هدفين نظيفين لكي يواصل مشواره في البطولة.
 

×