مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو متحدثا لوسائل الاعلام في مدريد

دوري ابطال اوروبا: الاصابة تمنع رونالدو من اكمال التمارين لكنه مطمئن على وضعه

لم يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من اكمال تمارين فريقه ريال مدريد الاسباني الثلاثاء بسبب اصابة في فخذه لكنه مطمئن على مشاركته في الموقعة المرتقبة السبت المقبل ضد الجار اللدود اتلتيكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا.

"انا في وضع جيد، عانيت من مشكلة صغيرة في التمارين... لكني سأكون على ما يرام غدا او بعد غد"، هذا ما قاله رونالدو لتلفزيون ريال مدريد بعد الحصة التمرينية التي كانت مفتوحة امام وسائل الاعلام.

وتعرض رونالدو للاصابة بعد احتكاك مع المدافع داني كارفاخال والحارس كيكو كاسيا، ما اضطره الى ايقاف التمارين وتلقي العلاج قبل ان يترك ارضية الملعب وهو يعرج قبل انتهاء الحصة بقليل.

واكدت صحيفة "ماركا" في موقعها على شبكة الانترنت بان الاطباء استبعدوا اي تمزق عضلي وان ما حصل لا يدعو للهلع.

وسبق لرونالدو ان غاب السبت عن مباراة تمرينية لريال يوم السبت لكن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان اشار الثلاثاء بان النجم البرتغالي لم يشارك كاجراء احترازي، مؤكدا بان لاعبه سيكون جاهزا لموقعة السبت التي سيسعى من خلالها الى معادلة او تحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الاهداف في المسابقة خلال موسم (17)، وهو يملك حاليا 16 هدفا.

وقال زيدان في مؤتمره الصحافي ان رونالدو الذي لم يكمل المباراة الاخيرة لفريقه في الدوري المحلي قبل 10 ايام ضد ديبورتيفو لا كورونيا حيث سجل هدفين في الشوط الاول ورفع رصيده الاجمالي الى 51 هذا الموسم، ان ليس هناك مشكلة في ما يخص اللاعب البرتغالي واضاف: "شعر بشيء ما يوم السبت عندما كنا نلعب مباراة في ما بيننا، ولم يشارك كاجراء احترازي".

وواصل: "سيكون جاهزا لمباراة السبت واعتقد اننا في وضع جيد من الناحية البدنية".

لكن الشكوك زادت بعد تمارين الثلاثاء لان رونالدو خرج من ارضية الملعب وهو يعرج قبل نهايتها.