×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

إنييستا: غوارديولا لا يبحث عن أعذار

دافع أندريس إنييستا نجم وسط برشلونة في مؤتمر صحفي الاثنين عن مدربه بيب غوارديولا، بعد التصريحات الأخيرة للمدير الفني الشاب التي أثارت بعض الجدل حول التحكيم.

 

وكان غوارديولا اشتكى من عدم احتساب "هدف صحيح" لبدرو رودريغز في الكلاسيكو الأخير في نهائي كأس الملك التي توج بها النادي الملكي.

وقال إنييستا "كلنا نعرف غوارديولا، لا أعتقد أنه يريدني أن أقول هذا، المدرب لا يبحث عن أعذار، كل شخص يعطي رأيه الخاص في الأمور".

ولم يأبه بطل نهائي المونديال بخوض فريقه مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام غريمه ريال مدريد على ملعب الأخير الأربعاء: "سنسعى لتحقيق الفوز لأننا لا نجيد شيئا غيره"، مضيفا "ليس علينا التفكير في ريال مدريد بل في أنفسنا".

الهدف ويمبلي

وأجاب على سؤال حول المستوى الحالي للميرينغي قائلا "علينا التصدي لنقاط قوتهم، لكل مباراة ظروفها، والأمور ستعتمد على مدى سير اللقاء، لكن لابد من تذكر أن هذه المواجهة تستغرق 180 دقيقة، سنلعب بعقلية إيجابية وبأمل أننا قد اقتربنا كثيرا من النهائي".

كما علق على تغيير حكم اللقاء من برتغالي إلى ألماني بقوله "إنه ألماني، لكنني لم أكن لأهتم لو ظل برتغاليا"، مشيرا إلى أنه لم يعد يتمنى شيئا سوى خوض لقاء النهائي "سأفعل أي شيء لأكون في ويمبلي".

×