×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

برشلونة بلا خط دفاع أمام ريال مدريد

يحوم الشك حول مشاركة مدافعي برشلونة الإسباني الظهير البرازيلي ماكسويل والأرجنتيني غابريال ميليتو في مواجهة مواطنه ريال مدريد، ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء، بعد تعرضهما للإصابة في مواجهة أوساسونا (2-صفر) في الدوري المحلي.

 

وذكر النادي الكاتالوني أن اللاعبين خضعا لفحوص طبية أكدت إصابة ميليتو "بتمدد عضلي بسيط" في ساقه اليسرى، وإصابة "في فخذ" ماكسويل.

وأضاف النادي أن مشاركة اللاعبين في الكلاسيكو تتوقف على تطور إصابتيهما، علما بأن الفريق الكاتالوني يعاني من إصابات مدافعيه الفرنسي اريك ابيدال، والبرازيلي أدريانو، في حين غاب قائد الفريق كارليس بويول عن المواجهتين الأخيرتين أمام فالنسيا واوساساونا في الدوري.

ابيدال يعود الموسم المقبل

من جانبه سيعود الفرنسي ايريك ابيدال الذي أجرى جراحة لاستئصال ورم في كبده، "إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل"، بحسب ما قال زميله جيرار بيكيه في حديث صحافي الاثنين.

وقال المدافع الدولي بيكيه في حديث مع صحيفة "أل بايس" الإسبانية أن جراحة ابيدال "كانت ضربة قاسية لنا كلنا، لكنه يستعيد عافيته وسيكون معنا في الموسم المقبل".

وعاد أبيدال بعد خضوعه للجراحة إلى مداعبة الكرة وكان برفقة الفريق الذي انتقل إلى فالنسيا لخوض نهائي مسابقة كأس الملك أمام ريال مدريد (صفر-1).

ولم يعط الفريق الكاتالوني أي تفاصيل عن حالة ابيدال (32 عاما) الصحية وطالب الوسائل الإعلامية "بأقصى درجات الاحترام لحياة اللاعب الشخصية". 

×