جون تيري يؤكد لجماهير فريقه تشلسي بانه يريد البقاء مع بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الماضي

تيري "العاطفي" يريد "البقاء" في تشلسي

اكد القائد جون تيري لجماهير فريقه تشلسي بانه يريد البقاء مع بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الماضي، وذلك بعد التعادل مع ليستر سيتي بطل الموسم الحالي 1-1 في المرحلة الختامية اليوم الاحد.

وفاجأ تيري الجميع في كانون الثاني/يناير الماضي عندما اعلن ان ادارة تشلسي قررت عدم تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، ما يعني انه يخوض موسمه الاخير مع النادي اللندني الذي دافع عن الوانه لمدة 18 عاما وتوج معه بـ16 من الالقاب الـ25 التي احرزها الـ"بلوز" في تاريخه وتبقى ابرزها على الاطلاق في دوري ابطال اوروبا عام 2012 حين تغلب على بايرن ميونيخ الالماني في معقله "اليانز ارينا" بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الطرفين 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

لكن تشلسي عاد عن قراره خلال الاسبوع الحالي واعلن انه عرض على تيري تمديد عقده لعام اضافي، ورغم ان الاخير لم يعلن صراحة الاحد بعد التعادل مع ليستر بانه وافق على هذا العرض الا انه المح الى ان مستقبله القريب سيكون في "ستامفورد بريدج".

"نجن جميعا نريد الامر ذاته"، هذا ما قاله تيري للجمهور في خطاب القاه من ارضية ملعب "ستامفورد بريدج"، مضيفا: "سبق ان قلت ذلك. اريد البقاء. النادي يعلم ذلك والجماهير تعلم ذلك".

وخاض تيري 703 مباريات بقميص تشلسي ما يجعله ثالث اكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي لكنه يبقى القائد الاكثر نجاحا في تاريخ الـ"بلوز" بعد فوزه بلقب الدوري 5 مرات والكأس 4 مرات وكأس الرابطة 3 مرات، اضافة الى دوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

وغاب تيري عن مباراة اليوم كما حال المباراة السابقة للفريق وذلك بسبب الايقاف لكنه كان متواجدا في "ستامفورد بريدج" حيث هتفت الجماهير باسمه: "جون تيري، نريدك ان تبقى!"، حاملة رقم 26 الذي يرتديه هذا اللاعب الذي وجه في خطابه تحية الى مدرب ليستر الحالي وتشلسي السابق الايطالي كلاوديو رانييري الذي كرم في مباراة الاحد من قبل ادارة النادي اللندني.

وقال تيري: "اولا وقبل كل شيء، اريد ان اهنىء كلاوديو رانييري وليستر. انا سعيد لان ليستر فاز وليس توتنهام"، وذلك وسط ابتهاج الجمهور بسبب الخصومة بين الجارين اللدودين، مضيفا: "كان موسما صعبا ونحن متواجدون حيث نستحق (في المركز العاشر). الجمهور بقي الى جانبنا. شكرا جزيلا".

واردف قائلا: "بامكاني ان اؤكد لكم اننا سنعود للقتال على اللقب العام المقبل. على الصعيد الشخصي، كان الوضع صعبا علي وعاطفيا جدا".

وتوقف تيري لبعض الوقت بسبب تأثره، ثم اضاف: "قبل ان اختم، اريد ان اشكر غوس هيدينك. انه رجل رائع".

وخاض المدرب الهولندي هيدينك مباراته الاخيرة مع تشلسي الذي تعاقد مع مدرب يوفنتوس السابق والمنتخب الايطالي حاليا انتونيو كونتي للاشراف عليه اعتبارا من الموسم المقبل.

 

×