×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فيرغسون: "تشيتشاريتو" يُكرّس نفسه لخدمتنا

قال الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد إنه كان "مطمئناً" لفوز فريقه على إيفرتون، رغم أن نتيجة التعادل السلبي سادت المباراة لمدة 84 دقيقة.

 

وعزز المكسيكي الدولي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" مهاجم "الشياطين الحُمر" حظوظ فريقه في إحراز اللقب عندما قاده إلى الفوز الصعب على ضيفه إيفرتون 1-صفر السبت على ملعب "أولدترافورد" بافتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأوضح فيرغسون في تصريحاتٍ تلت المباراة لقناة النادي التليفزيونية: "شعرت أن الهدف قادم. سيطرنا على مجريات المباراة تماماً وكنا الأفضل، وعندما يحدث هذا تأتي الأهداف".

مباراة صعبة

وتابع: "كانت مباراةً صعبة. إيفرتون فريق لديه مرونة في التعامل مع المنافسين. أدوا لقاءً ممتازاً من الناحية الدفاعية. حارس المرمى وقلبا الدفاع كانوا في قمة التألق. تمكنوا من الوقوف أمام هجماتنا والحفاظ على نظافة شباكهم حتى الدقيقة 84".

وأضاف "فيرغي": "الشيء المهم هو أننا لا نستسلم أبداً. غامرنا واستخدمنا الأوراق المتاحة. جعلت واين روني يلعب في المنتصف وأشركت راين غيغز ومايكل أوين حتى أدركنا النتيجة التي نُريدها".

وفي السياق ذاته، أثنى الـ"سير" على تشيتشاريتو صاحب هدف المباراة الوحيد، مؤكداً: "إنه يُقدم أفضل مما توقع له الجميع في موسمه الأول. اجتاز كل الاختبارات المحلية والقارية بنجاح. إنه أول لاعب يحضر إلى النادي وآخر لاعب يُغادره. هو يُكرّس نفسه لخدمة مانشستر يونايتد".

×