الجزائري رياض محرز

الدوري الانكليزي: محرز يريد البقاء مع ليستر

كشف التايلاندي اياوات سريفادانابرابا نائب رئيس ليستر الذي ضمن احراز لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم لاول مرة في تاريخه ان نجمه الجزائري رياض محرز عبر له عن رغبته بالبقاء الموسم المقبل.

واثار وكيل اعمال اللاعب شكوكا حول مستقبل لاعب لوهافر الفرنسي السابق في ملعب "كينغ باور"، عندما قال ان نسبة بقاء افضل لاعب في البرمير ليغ بحسب زملائه المحترفين تبلغ 50%.

ووقع محرز (25 عاما) عقدا لاربع سنوات في 2015، لكن اسمه ارتبط بنادي برشلونة الاسباني بعد تسجيله 17 هدفا و11 تمريرة حاسمة.

لكن نائب الرئيس كشف ان محرز سيبقى مع الفريق الذي يستعد لخوض مسابقة دوري ابطال اوروبا لاول مرة في تاريخه الموسم المقبل: "قال لي لست معنيا (بالرحيل) اريد البقاء هنا".

وتابع: "اريد ان يستمتع لاعبو الفريق بهذه اللحظة، ولا يتأثرون بالعقود. هم شبان طيبون ويفهمون ذلك. حتى محرز تحدثت معه وسألته: هل انت مهتم؟ قال لي: كلا، اريد البقاء".

ويخشى عشاق ليستر ان يفقد الذئاب معظم نجومهم بسبب عروض الاندية الكبرى التي قد تنهال عليهم، خصوصا محرز والهداف جيمي فاردي ولاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي.

واضاف: "لا سياسة لدينا ببيع اللاعبين، ولا مشكلة مع المال. الموسم المقبل سنشارك في دوري الابطال. يمكنهم رؤية جودة المشجعين هنا، وعدد اللاعبين الذين رحلوا قد فشلوا".

 

×