×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مورينيو: اشكروا اللاعبين والجماهير على الكأس

أهدى الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني لقب بطولة كأس الملك لجماهير ولاعبي النادي الملكي، مؤكدا في نبرة متواضعة بأن لهم الفضل الأول في التتويج باللقب، وأنه لم يقم سوى بواجبه الذي لا يستحق التمجيد.

 

وأكد مورينيو في تصريحات للتلفزيون الإسباني عقب انتهاء مباراة الكلاسيكو مع غريمه برشلونة في نهائي كأس الملك أنه كان واثقا من قدرة فريقه على كسر عقدة العملاق الكتالوني وإعادة الكأس الغائبة منذ عام 1993 إلى سجل البطولات الحافل للريال.

ووصف المدرب المخضرم الفوز على البرسا بـ"الانجاز الرائع"، مشيرا إلى أنه "فخور بالتتويج ببطولة جديدة وإضافتها لقائمة انجازاته على صعيد القارة الأوروبية".

وفيما يتعلق ببطولته الأولى مع ريال مدريد، قال مورينيو "لا أقم سوى بواجبي بقدر المستطاع، ولكن إذا نسبنا الفضل في الفوز بهذه البطولة فسيكون للاعبين والجماهير".

وبخصوص سير مجريات المباراة، أكد مورينيو أن فريقه تسيد الشوط الأول تماما قبل أن تنتقل السيطرة لبرشلونة في الشوط الثاني، إلا أنه اعترف بأحقية نجوم الميرينغي في الفوز.

وكان الريال قد استعاد لقبه المفقود بالفوز على غريمه اللدود في كلاسيكو النهائي بهدف للفتى الذهبي البرتغال كريستيانو رونالدو في الشوط الإضافي الأول بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.