×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

تشافي يُهنّئ ريال مدريد.. ويتوعده

هنّأ تشافي هيرنانديز قائد وسط برشلونة منافسه ريال مدريد، الذي حقق لقب كأس ملك إسبانيا بعد مباراة ماراثونية أمام الـ"بلوغرانا" الأربعاء، انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفٍ نظيف سجله البرتغالي كرستيانو رونالدو في الدقيقة 103 بعد التمديد.

 

لكن تشافي قال إن الفوز بلقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا أكثر أهمية من الفوز بكأس الملك، حسبما صرح لصحيفة "أس" الرياضية الإسبانية في أعقاب اللقاء.

وحسم برشلونة بشكلٍ شبه مؤكد لقب الدوري الإسباني، ويلتقي مع ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ذهاباً وإياباً على مدار الأسبوعين المقبلين.

وقال تشافي: "هذه هي الرياضة. أدينا مباراةً جيدة لكنهم استغلوا الهجمات المرتدة وفازوا بالكأس. نحن نُهنّئهم لكننا سنُحاول المنافسة فيما تبقى".

وتابع اللاعب الفائز مع المنتخب الإسباني بكأس العالم 2010: "في غرف الملابس اعترفنا أننا أدينا بشكلٍ ممتاز وتعاهدنا على الاستمرار في المنافسة".

وعن سير المباراة قال تشافي: "تفوقنا على ريال مدريد على مدار 90 دقيقة لكننا لم نُسجل. المنافسون ضيّقوا أمامنا المساحات وأبطؤوا اللعب وراقبونا رجلاً لرجل".

وفي السياق ذاته، حذّر تشافي ريال مدريد من الإفراط في الاحتفالات بالفوز بكأس إسبانيا، مشيراً إلى أن "هناك ألقاب أخرى".

وأردف اللاعب المخضرم: "المباراتان المقبلتان في دوري أبطال أوروبا أكثر أهمية، وأيضاً الدوري المحلي أكثر أهمية من كأس الملك". 

×