×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مورينيو يسخر من أسطورة ريال مدريد دي ستيفانو

أكد المدرب البرتغالي أنه "ليس أحدا يذكر في تاريخ ريال مدريد"، لكنه رد رغم ذلك على تصريحات دي ستيفانو الذي انتقد الأداء الخائف للفريق أمام البرسا في الدوري. ووعد باللعب غدا بثلاثة مهاجمين.

 

رد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد على النقد الذي وجهه الرئيس الفخري للنادي ألفريدو دي ستيفانو إلى أداء الفريق الملكي، مشددا على أنه هو المدرب "ولا أحد غيره".

وسئل المدرب عن رأيه في المقال الذي نشره دي ستيفانو وأثنى فيه على أداء برشلونة مقارنة بريال مدريد، كما وصف أدائه بالجبان في مباراة كلاسيكو الليغا السبت الماضي.

ورد مورينيو بوضوح "السيد ألفريدو دي ستيفانو واحد من أهم الأشخاص في تاريخ ريال مدريد وأنا لست كذلك، لكنني أنا المدرب. أنا من يفكر ويتخذ القرارات".

لو لم نفز...

وأوضح مدرب الميرينغي سبب تعاقد النادي الملكي معه "عندما اجتمع معي رئيس النادي للمرة الأولى لم يطلب مني شيئا سوى الأمانة والعمل الجاد، ذلك قد يقود إلى البطولات، وإذا لم نفعل فحسنا سنواصل السعي".

خطة دفاعية

وجدد مورينيو التأكيد على أن كل مباراة أمام برشلونة تختلف عن سابقتها "إنك لا تعرف أبدا في أي اتجاه ستسير مباراة ما"، لكنه أكد على أن فريقه سيلعب بمهاجم صريح.

وقال البرتغالي "نلعب بأربعة في الخلف وثلاثة في الوسط وثلاثة في الهجوم، عندما تكون معنا الكرة نرغب في الهجوم وتسجيل الأهداف، لكن عندما لا تكون معنا علينا الدفاع جيدا".

وأضاف "الفرق تدافع بأحد عشر لاعبا، هنا كنتم معتادين على أن يدافع ريال مدريد بستة لاعبين ويهاجم بأربعة، الفريق قد يحرز اللقب وقد لا يفعل، لكنه ليس بعيدا عن القيام بذلك لأن الجميع يجتهدون".

لكمة إلى الصحافة الإسبانية

كما وجه مدرب الريال سهما ساخرا إلى الصحافة: "إنني برتغالي، من بلد صغير يحتاج إلى المساعدة، لكننا جميعا نفتخر بأننا برتغاليون، ولا أعاني من المشكلة التي تعانون منها أنتم في هذا الشأن".

كما استعار تصريحات الإيطالي ميسينا مدرب فريق كرة السلة في ريال مدريد الذي استقال مؤخرا "والذي كان يقول إنه يشك بأن يكون الصحفيون الذين يغطون أخبار ريال مدريد يرغبون حقا في فوز الفريق الأبيض".
 

×