×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

نابولي يخسر أمام اودينيزي ويفشل في ملاحقة ميلانو عل قمة دوري ايطاليا

منيت حظوظ نابولي في المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم لانتكاسة كبيرة بعد خسارته على أرضه أمام اودينيزي 2-1 في الجولة 33 للمسابقة يوم الاحد.

 

وأحرز جوكان اينلر الهدف الاول لاودينيزي في الدقيقة 54 وأضاف جيرمان دينيس الهدف الثاني بعد سبع دقائق قبل أن يسجل البديل جوسيبي ماسكارا هدف نابولي الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأنهى اودينيزي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماوريسيو دوميتسي في الدقيقة 86 بسبب ارتكاب خطأ أسفر عن ركلة جزاء لكن نابولي لم يستغل ذلك وأهدر الركلة عن طريق هدافه ادينسون كافاني.

وتجمد رصيد نابولي بعد هذه الهزيمة عند 65 نقطة في المركز الثاني متأخرا بست نقاط عن ميلانو المتصدر الذي فاز على سامبدوريا 3-صفر أمس السبت بينما أصبح رصيد اودينيزي 59 نقطة في المركز الخامس متأخرا بنقطة واحدة عن لاتسيو الذي فاز يوم الأحد على كاتانيا 4-1.

وسجل هرنانيس وستيفانو ماوري وسيرجيو فلوكاري وماوري زاراتي أهداف لاتسيو في الدقائق 40 و56 و78 و90 بينما جاء هدف كاتانيا الوحيد عن طريق ماتياس ايزيكيل سكيلوتو في الدقيقة 46.

وأصبح رصيد لاتسيو 60 نقطة في المركز الرابع متأخرا بثلاث نقاط عن انترناسيونالي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر متقدما بأربع نقاط فقط على منطقة الهبوط.

وبات يوفنتوس قريبا من الفشل في التأهل لدوري أبطال اوروبا للموسم الثاني على التوالي بعد تعادله مع فيورنتينا بدون أهداف.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 51 نقطة متقدما بتسع نقاط على فيورنتينا العاشر.

وخرج تشيزينا من منطقة الهبوط من دوري الاضواء بعد الفوز على باري فريق الذيل بهدف مقابل لا شيء أحرزه اريون بوجداني في الشوط الثاني ليصبح سامبدوريا في منطقة الهبوط بعد تراجعه للمركز الثامن عشر.

وبقي باري في المركز الاخير برصيد 21 نقطة وأصبح قريبا من الهبوط للدرجة الثانية بينما يحتل بريشيا المركز التاسع عشر برصيد 30 نقطة بعد خسارته أمام جنوة 3-صفر.
وأنعش ليتشي اماله في الهروب من شبح الهبوط للدرجة الادنى بعدما أحرز هدفين عن طريق فابيانو ودانييلي كورفيا في اخر ثلاث دقائق ليتعادل على أرضه 3-3 مع كالياري الذي سجل أهدافه بواقع ثنائية لروبت اكوافريسكا ودانييلي كونتي.

وكان الجزائري جمال مصباح منح التقدم لفريق ليتشي في بداية الشوط الثاني ليصبح رصيده الان 35 نقطة في المركز السادس عشر.

×