×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مورينيو يرجع السبب في التعادل مع برشلونة إلى الجهد الشاق والجماهير الوفية

اعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد عن رضاه بتعادل فريقه بعشرة لاعبين مع برشلونة مساء امس السبت في كلاسيكو الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

وقال مورينيو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي "جميع اللاعبين قاموا بجهد وافر ، لقد اعدنا تنظيم خطوطنا من أجل خوض مباراة أكثر هجومية ، ايمانويل اديبايور منحنا السرعة والعمق في الهجمات المرتدة".

وتابع "لقد نجحنا في التعادل وكنا قريبين من الفوز بالمباراة نتيجة للجهد الشاق والجماهير الرائعة ، علينا أن نتقبل التعادل بالنظر الى الظروف التي تعرضنا لها.

وتعرض راؤول البيول نجم ريال مدريد للطرد في بداية الشوط الثاني بعد تسببه في ضربة جزاء أحرز منها الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التقدم لبرشلونة ثم تعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو لريال مدريد من ضربة جزاء حصل عليها البرازيلي مارسيلو.

وأشار مورينيو "كانت المبارة متكافئة حينما كنا نلعب ب11 لاعب ،الشوط الأول اظهر ان الفريقين يحترمان بعضهما البعض وذلك لدرايتهما بقوة المنافس ، ندرت الفرص تماما على المرمى ، ولكن كعادة اغلب المباريات فمن المستحيل أن تحقق الفوز عندما يطرد منك لاعب ، خاصة أمام واحد من أفضل فرق العالم ، برشلونة واجه صعوبات قبل الطرد ، ولكنهم شعروا بارتياج اكبر عندما تعرض لاعبنا للطرد".

وأشار "لا افهم سبب عدم حصول دانييل الفيش على بطاقة صفراء ثانية عندما ارتكب ضربة جزاء ضدنا ، لو حدث ذلك لاختلفت الأمور تماما في الدقائق العشر الأخيرة ، لعبنا بشكل جيد للغاية بعشرة لاعبين لأننا أعددنا أنفسنا لذلك".

×