×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فوز ميلانو وخسارة انترناسيونالي وروما في الدوري الايطالي

عزز ميلانو تصدره لدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بفوزه على سامبدوريا 3-صفر يوم السبت فيما عانى منافسه انترناسيونالي من الهزيمة أمام بارما 2-صفر.

 

وأصبح رصيد ميلانو 71 نقطة من 33 مباراة متقدما بثماني نقاط على انترناسيونالي صاحب المركز الثالث بينما يأتي نابولي ثانيا برصيد 65 نقطة من 32 مباراة وسيلعب على أرضه أمام اودينيزي يوم الاحد.

وأحرز كلارينس سيدورف هدف التقدم لميلانو من ركلة حرة في الدقيقة 20 واضاف أنطونيو كاسانو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 54 وتبعه روبينيو بالهدف الثالث من ضربة رأس بعد سبع دقائق.

وسيتعرض ليوناردو مدرب انترناسيونالي الذي فقد الاسبوع الماضي لقب دوري أبطال اوروبا بعد الخروج من دور الثمانية أمام شالكه الالماني لمزيد من الضغوط بعدما بات قريبا من فقدان لقب الدوري بعد خسارته أمام بارما بهدفين أحرزهما سيباستيان جوفينكو واموري في الدقيقتين 36 و86.

ومنيت امال روما في التأهل لدوري أبطال اوروبا بانتكاسة بعد الخسارة على أرضه أمام باليرمو 3-2 رغم التقدم بهدف مبكر.

ومنح القائد فرانشيسكو توتي التقدم لروما من ركلة جزاء في الدقيقة 20 لكن ماوريسيو بينيا أدرك التعادل لباليرمو من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

وأحرز ابل هرنانديز هدفين لباليرمو في الدقيقتين 84 و90 قبل أن يقلص ميركو فوتشينيتش الفارق بتسجيل الهدف الثاني لروما في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتجمد رصيد روما بعد هذه الهزيمة عند 53 نقطة في المركز السادس متأخرا بأربع نقاط عن جاره لاتسيو صاحب المركز الرابع المؤهل لبطولة اوروبا بينما يأتي باليرمو ثامنا برصيد 48 نقطة.

×