×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

صحيفة: تشيلسي قد يعرض دروجبا للبيع هذا الصيف

بدأت الشكوك تحوم حول قيام نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم ببيع مهاجمه الإيفواري ديدييه دروجبا قريبا بعدما وصف مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي المهاجم الأسباني فيرناندو توريس بأنه "مستقبل تشيلسي".

 

ولم يقدم دروجبا أفضل مواسمه مع تشيلسي هذا العام بعدما أصيب بالمالاريا في بداية الموسم ليبتعد عن الملاعب لعدة أسابيع ، ومع عودته إلى الملاعب أصبح على اللاعب الإيفواري أن يرضى بالمنافسة على اللعب مع توريس الذي انضم لصفوف تشيلسي خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوية الماضية مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت صحيفة "تايمز" البريطانية إلى أن تشيلسي ربما يرغب في بيع دروجبا هذا الصيف من أجل إفساح الطريق أمام توريس للعب دور أكبر وأكثر استقرارا في الموسم المقبل خاصة مع عودة مهاجم الفريق الآخر دانييل ستاريدج لصفوف تشيلسي بعد انتهاء فترة إعارته الناجحة إلى بولتون.

وقال أنشيلوتي: "إن صفقة ضم توريس رائعة ، ليس بالنسبة للوقت الحاضر وحسب وإنما للمستقبل أيضا".

وأضاف المدرب الإيطالي: "ليس من الصائب أن نحكم على توريس الآن. علينا أن ننتظر ، فهو مهاجم رائع ولكنه لا يمر بأوقات جيدة ولكننا علينا أن نمضي قدما. سيكون لاعبا رائعا لمستقبل تشيلسي".

وفي حالة عرض دروجبا للبيع بالفعل ، لن يجد المهاجم الإيفواري صعوبة في إيجاد وجهة جديدة له خاصة مع حرص ناديه السابق مارسيليا الفرنسي على استعادته من جديد. كما ترددت أنباء عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق في ضم اللاعب إلى فريقه الحالي ريال مدريد الأسباني.

وكانت العديد من الأنباء ترددت عن رغبة تشيلسي في ضم مهاجم فريق أندرلخيت البلجيكي الشاب روميلو لوكاكو /17 عاما/ الذي يلقب باسم "دروجبا الجديد" ، وربما يسعى النادي اللندني بالفعل لإجراء عملية استبدال لمهاجمه القديم بنسخة جديدة منه خاصة مع رغبة الفريق في تقليص متوسط أعمار لاعبيه.
 

×