×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

باستثناء روني.. مانشستر يونايتد كامل العدد أمام "سيتي"

أبدى الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد سعادته باكتمال صفوف فريقه وخلوه من الإصابات، قبيل لقاء مانشستر سيتي السبت على ملعب "ويمبلي"، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

 

ومع تصدر "الشياطين الحُمر" مسابقة الدوري المحلي ووصولهم إلى دور الأربعة في دوري أبطال أوروبا، يلمع حلم الثلاثية في عين الـ"سير" ليُكرر الإنجاز الذي حققه عام 1999 مع مانشستر يونايتد.

ورغم غياب مهاجم الفريق واين روني عن المباراة بسبب الإيقاف، فإن خلو الفريق من الإصابات يُعطي "فيرغي" إيحاءً بأن فريقه في أوج تألقه، لا سيما بعد أن أطاح بتشيلسي من دوري أبطال أوروبا بالفوز عليه 2-1 في إياب دور الثمانية من البطولة.

فليتشر مع البدلاء

وربما يحتفظ فيرغسون بلاعب وسطه دارين فليتشر على مقاعد البدلاء لأنه عائدٌ لتوّه من إصابة، لكن الجهاز الطبي أعطى المدير الفني الضوء الأخضر من أجل إشراك اللاعب في المباراة بعد أن شارك بالفعل في التدريبات الأخيرة.

وقال فيرغسون في تصريحاتٍ للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد على الإنترنت الجمعة: "الجميع جاهزون للمباراة ولا ينقصنا سوى روني. لدينا قائمة لاعبين قوية ومقعد البدلاء خير دليلٍ ذلك".

وتابع: "فليتشر عاد إلى التدريبات لكنه لم يصل بعد لمستواه واستعاد وزنه الطبيعي".

وتوقع المدرب المخضرم لقاءً قوياً أمام الـ"سيتيزنز"، مضيفاً: "لا بد أنها ستكون مباراةً مثيرة. سنخوضها بثقةٍ كبيرة. نحن نُؤدي بشكلٍ جيد وجاهزون للمباراة. مانشستر سيتي لديه لاعبون أقوياء اكتسبوا الكثير من الخبرة. علينا أن نلعب مباراةً جيدة ونفوز في ويمبلي". 

×