×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مورينيو: برشلونة أسطوري!

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن مباريات "الكلاسيكو" الأربع المرتقبة أمام برشلونة قد تشهد "حدوث أي شيء"، رغم اعترافه بأن فريق نظيره بيب غوارديولا "أسطوري".

 

وقال المدرب البرتغالي بعد الفوز بهدف دون رد على مضيفه توتنهام الإنكليزي في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال ليضرب موعدا مع أبناء كتالونيا في نصف النهائي "سنرى (نتيجة المواجهة). إنهم عندما يلعبون جيدا يفوزون عن جدارة لأنهم فريق رائع"، قبل أن يستدرك "لكنهم يفوزون أيضا عندما يلعبون بشكل سيء".

ومع ذلك أكد مورينيو أن "الأمر المهم الآن هو المباراة المقبلة"، في إشارة إلى أول لقاءات الكلاسيكو السبت المقبل في الليغا بملعب "سانتياغو برنابيو".

وقال "ريال مدريد لابد أن يكون هناك في نهائي البطولة القارية بالنظر إلى تاريخه"، قبل أن يعلق بشكل هادئ على غياب مواطنه ريكاردو كارفاليو عن مباراة الذهاب أمام برشلونة بعد حصوله على بطاقة صفراء على ملعب "وايت هارت لين".

وأوضح "سيلعب آخر وسيشارك كارفاليو في لقاء الإياب. أعتقد أنه في الوقت الحالي وبعد ما رأيناه في الشوط الأول اليوم، أننا لا يمكننا السخرية من هذا الفريق. لقد لاحت لهم فرصتان مؤكدتان للتهديف في الشوط الأول".

×