×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كارفاليو نادم على الإنذار وغيابه أمام برشلونة

أكد البرتغالي ريكاردو كارفاليو مدافع نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أنه لديه مشاعر متضاربة عقب تغلب فريقه 1- صفر على مضيفه الإنكليزي توتنهام الأربعاء في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا وتأهله للدور قبل النهائي من البطولة.

 

وكان ريال مدريد تغلب على توتنهام 4- صفر في مباراة الذهاب التي استضافها في "سانتياغو بيرنابيو" الأسبوع الماضي، وتأهل النادي الملكي إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال بتفوقه 5- صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وصرح كارفاليو بموقع ريال مدريد الرسمي على الإنترنت قائلا: "كان علينا أن نلعب بجدية الليلة لأن الفرق الإنكليزية لا تستسلم أبدا".

وحصل المدافع البرتغالي، لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي سابقا، على البطاقة الصفراء بعد ارتكابه خطأ في حق لاعب توتنهام توم هادلستون مما سيحرمه من لعب مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال أمام برشلونة.

وأعرب كارفاليو عن شعوره بالندم لحصوله على إنذار وقال: "كان من المهم بالنسبة لي أن أتجنب الحصول على إنذار، ولكنني رأيت البطاقة الصفراء تشهر في وجهي بسبب الخطأ الوحيد الذي ارتكبته. دائما ما ينتهي بك الأمر بأن تفكر بأنك كان بوسعك تجنب مثل هذا الأمر".

×