×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

غوارديولا: شكرا نجوم البارشا

وجه بيب غوارديولا مدرب فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم الشكر للاعبيه بعد تأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي الثلاثاء.

 

تغلب بطل أسبانيا على مضيفه الأوكراني شاختار دونتسيك 1 - صفر في إياب دور الثمانية من البطولة الأوروبية ليتأهل إلى المربع الذهبي بتفوقه 6 - 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

كان غوارديولا تولى تدريب برشلونة موسم 2008/2009 وقاده لإحراز لقب دوري الأبطال في الموسم نفسه.

وتأهل الفريق الكاتالوني من جديد للدور قبل النهائي من دوري الأبطال الموسم الماضي أيضا ولكنه خرج من ذلك الدور على يد حامل اللقب الحالي إنتر ميلان الإيطالي.

ونقلت صحيفة "آس" الأسبانية عن غوارديولا قوله عقب المباراة: "يالها من هدية أن نصل إلى الدور قبل النهائي لدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي .. انهم لاعبون رائعون حقا، وليس خلال هذا العام وحسب ولكن خلال ثلاثة أعوام متتالية".

علق غوارديولا على المباراة بالقول: "واجهنا بعض الصعوبات في بداية المباراة ولكننا نجحنا في السيطرة عليها لاحقا. كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة وقد كانت بالفعل في البداية وكان علينا أن نصمد خلال الدقائق القليلة الأولى".

ويلتقي برشلونة مع خصمه العتيد ريال مدريد في قبل نهائي دوري الأبطال في حال تأهل الفريق الملكي إلى المربع الذهبي الأربعاء على حساب منافسه الإنكليزي توتنهام، وكان ريال مدريد فاز في مباراة الذهاب على أرضه 4 - صفر.